بمشاركة عدد كبير من الرياضيين… يوم عمل طوعي وحملة نظافة في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية

اللاذقية-سانا

أقام الاتحاد الرياضي العام بالتعاون مع اللجنة التنفيذية في اللاذقية يوم عمل طوعي بعنوان “مدينتنا بيتنا خليها نظيفة” وذلك في مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية بمشاركة عدد كبير من رياضيي اللاذقية وطرطوس وحمص.

وفي تصريح لسانا أوضح رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا أن هذه المبادرة هي رسالة لتحمل المسؤولية بالحفاظ على جميع مدننا ومنشآتنا الرياضية نظيفة مشيراً إلى أن الرياضة ليست حالة تنافسية فقط بل هي اجتماعية وثقافية وهذا هو واجبنا كرياضيين أن نكون فاعلين في كل المجالات مؤكداً في الوقت نفسه على ضرورة تعميم هذه التجربة على جميع المنشآت الرياضية في المحافظات.

بدوره مدير مدينة الأسد الرياضية يحيى درويش قال: تضمنت حملة النظافة أعمال تقليم للأشجار وتعشيب المسطحات الخضراء في المدينة وترحيل المخلفات مبيناً أن هذه المبادرة خطوة إيجابية تنفذ وفق رؤية واستراتيجية عمل جديدة كي تعود مدننا جميلة.

عضو المكتب التنفيذي أيمن أحمد نوه بالمشاركة الفاعلة للكوادر الرياضية والشبابية من اللاذقية والمحافظات القريبة منها ولا سيما أن مدينة الأسد الرياضية تعد رئة المحافظة داعياً الجميع لتحمل المسؤولية بالحفاظ عليها والاهتمام بها لإعادتها لألقها السابق.