استشهاد طفل وإصابة 3 أشخاص نتيجة اعتداء إرهابي على حي العدوية في حمص

حمص-سانا

استشهد طفل وأصيب 3 مدنيين بجروح بينهم طفل حالته حرجة نتيجة اعتداء التنظيمات الإرهابية المنتشرة بريف حمص الشمالي بقذيفة صاروخية على حي العدوية في مدينة حمص.

وأفاد مراسل سانا في حمص بأن إرهابيين يتحصنون في عدد من قرى وبلدات ريف مدينة حمص الشمالي استهدفوا بقذيفة صاروخية مدينة حمص سقطت على منازل الأهالي في حي العدوية ما تسبب باستشهاد طفل وإصابة 3 مدنيين بجروح بينهم طفل حالته حرجة جدا.

واستشهد في الـ 16 من الشهر الجاري 4 مدنيين وأصيب 8 آخرون بينهم طفلتان بجروح نتيجة اعتداء إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية المنضوية تحت زعامته بالقذائف على قريتي الأشرفية وأكراد الداسنية وبلدة غور العاصي بريف حمص الشمالي.

وردا على الاعتداء ذكر المراسل أن وحدة من الجيش العربي السوري وجهت رمايات نارية على اتجاه مصادر إطلاق القذائف أسفرت عن تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد وتدمير نقاط محصنة ومنصات إطلاق لهم.

وتنتشر في بلدات وقرى تلبيسة والغنطو وتيرمعلة وعين حسين الجنوبي والرستن والحولة وغيرها بريف حمص الشمالي تنظيمات إرهابية تحتجز الأهالي وتتخذ منهم دروعا بشرية وتعتدي بالقذائف على الأحياء السكنية في مدينة حمص والقرى المجاورة.