الجيش يقضي على إرهابيين ويدمر عددا من آلياتهم في تل الحارة بريف درعا وفي تفتناز وبنش وفيلون بريف إدلب

قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على إرهابيين ودمرت عددا من آلياتهم في تل الحارة بريف درعا، وفي تفتناز وبنش وتل الرمان وفيلون وانب بريف إدلب.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على إرهابيين ودمرت عددا من آلياتهم في تل الحارة بريف درعا.
الجيش يوجه ضربات مركزة على تجمعات الإرهابيين بريف حمص
وفي ريف حمص نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة ضربات مركزة على تحركات أفراد التنظيمات الإرهابية بريف حمص الشرقي وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين وقضت على إرهابيين آخرين في الريف الشمالي.
وذكر المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة “قضت على مجموعات ارهابية تم رصد تحركها قرب عنق الهوى وفي المزبل بناحية جب الجراح ” لافتا إلى “مقتل ارهابيين كانوا يتنقلون بين سلام شرقي وسلطانية” بالريف الشرقي.
وتنتشر في ريف حمص الشرقي وصولا إلى مناطق شرق السلمية بريف حماة تنظيمات إرهابية تكفيرية ذات ولاءات متداخلة من بينها تنظيم /جبهة النصرة/ التي تحاول شن الهجمات الإرهابية على المناطق الآمنة وتخريب البنى التحتية وفق أجندة خارجية وبتمويل من نظامي آل ثاني وآل سعود الوهابي.
وأضاف المصدر أن عددا من أفراد تنظيم /داعش/ الإرهابي سقطوا قتلى ومصابين جنوب رحوم التي تعد معبرا لإرهابيي التنظيم نحو البادية السورية لمهاجمة آبار النفط والغاز وسرقة النفط وبيعه عبر السماسرة الأتراك لتمويل عملياته الإرهابية.
وفي الريف الشمالي أفاد المصدر بأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية “قضت على مجموعة إرهابية في البيت المقنطر بأم شرشوح” التي تعرضت لهجمات إرهابية متكررة أجبرت الأهالي على الهجرة بعد تدمير بيوتهم وسلب أرزاقهم.
ويوم أمس قضت وحدات من الجيش على العديد من الإرهابيين في ريفي حمص الشمالي والشرقي وتصدت لهجوم إرهابي على قرية حرش قبيبات العاصي بالرستن وأوقعت قتلى ومصابين بين أفراد التنظيمات الإرهابية.
من جهة أخرى أقرت التنظيمات الارهابية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل اثنين من افرادها خلال عمليات الجيش بالريف الشمالي.
إيقاع إرهابيين قتلى ومصابين وتدمير آلياتهم في ريف إدلب
وفي ريف إدلب أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إصابات مباشرة في صفوف التنظيمات الإرهابية التكفيرية خلال عملياتها النوعية والمكثفة على أوكارهم وتجمعاتهم.
وذكر المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة “قضت على إرهابيين ودمرت لهم عدة آليات بعضها مزود برشاشات ثقيلة ومتوسطة في بنش ومحيط تفتناز” شمال شرق إدلب على طريق حلب حيث يواصل إرهابيو /جبهة النصرة/ جرائمهم بحق الأهالي.
وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش وجهت ضربات محكمة على أوكار الإرهابيين في تل الرمان وقرية فيلون جنوب مدينة إدلب بعدة كيلومترات “أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير أسلحة كانت بحوزتهم”.
وإلى سهل الروج الذي يتدفق إليه الإرهابيون من مختلف الجنسيات عبر تركيا التي تمثل عمقا استراتيجيا للتنظيمات الإرهابية ومنطلقا لشن الهجمات الإرهابية على الشعب السوري أكد المصدر “مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير أسلحة وآليات لهم في قرية انب” جنوب بلدة محمبل.
وكانت وحدات من الجيش دكت أمس أوكار التنظيمات الإرهابية في معرطبعي ومجدليا ومحيط جبل الأربعين والقصر الصيني وكنصفرة وقضت على العديد من أفرادها.