محافظ حلب: متابعة تنفيذ مشاريع إعادة الإعمار وتحسين الواقع الخدمي في المدينة

حلب-سانا

أكد محافظ حلب حسين دياب ضرورة رفع وتيرة العمل والإسراع بإنجاز المشاريع الجاري تنفيذها ضمن خطة إعادة الإعمار بما يسهم في تحسين الواقع الخدمي ويعيد الألق لمدينة حلب.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع المعنيين في مجلس مدينة حلب مساء أمس حيث طلب إزالة البسطات المنتشرة في مختلف أحياء المدينة ونقلها إلى المواقع المخصصة لها خلال 48 ساعة مشيرا إلى أنه “لم يعد مقبولاً على الإطلاق وجود أي نوع من الإشغالات ضمن المدينة”.

وشدد المحافظ على ضرورة تحسين واقع النظافة في المدينة داعياً المديرين الخدميين للقيام بجولات يومية للاطلاع على الواقع الخدمي ضمن الأحياء التي تتبع لهم والعمل على تلافي جميع السلبيات إضافة إلى التركيز على نظافة الحدائق والعناية بها ورعاية المزروعات وتسريع وتيرة العمل في محور طريق المطار بإنجاز أعمال الصيانة للأرصفة والعمل على تشجير وسطي الطريق بأقصى سرعة ممكنة ليعود طريق المطار إلى ألقه وجماله.

وطلب المحافظ تشديد الرقابة الفنية والصحية على المحال التجارية خاصة محلات الأطعمة والتأكد من التزامها بالشروط الفنية الخاصة بمزاولة المهنة وفق التراخيص الممنوحة لها داعياً إلى اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين دون تهاون.

حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشلي.