محافظ حلب: تحسين الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين

حلب-سانا

اطلع محافظ حلب حسين دياب اليوم على واقع العمل في مديرية الصحة ومشفى الرازي مشددا على ضرورة بذل كل الجهود لسرعة تقديم الخدمات الإسعافية والعلاجية للمرضى والمحتاجين وحسن استقبال المراجعين.

وقال المحافظ إن “القطاع الصحي كان رائدا ومميزا في عطائه وجاهزيته خلال السنوات الماضية وقدم الإسعافات والعلاج اللازم للجرحى والمصابين جراء الاعتداءات الإرهابية على حلب وارتقى من كوادره شهداء وجرحى خلال أدائهم لواجبهم” داعيا إلى رفع سوية الأداء والاهتمام بعملية التأهيل والتدريب المستمر لكوادر المؤسسات الصحية والحفاظ على مخزون جيد من مختلف الأدوية بما يؤدي إلى تحسين سوية الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال الجولة التقى المحافظ مع عدد من المراجعين والمرضى واستمع إلى ملاحظاتهم مؤكدا لهم الحرص التام على تطوير وتحسين الخدمات الطبية والعلاجية وتلافي أي ملاحظات ومعالجة القصور والخلل في الأداء أينما وجد.

ولفت مدير صحة حلب الدكتور زياد حاج طه إلى عمل المديرية المستمر وكل المؤسسات الصحية لتحسين الأداء وتطوير قدرات ومهارات الكوادر بما يرفع سوية الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وأكد مدير مشفى الرازي الدكتور معن دبا أن المشفى في حالة جاهزية تامة على مدار الساعة لاستقبال كل الحالات الواردة إليه وتقديم ما يلزم لها من استطباب وعلاج.

وخلال الجولة تم فرض العقوبات الإدارية بحق 13عاملا بسبب تأخرهم عن الدوام الصباحي في مديرية الصحة.