وحدات من الجيش العربي السوري تدمر مقراً لمتزعمي تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي بريف حمص الشمالي وتوقع 50 قتيلاً ومصاباً بصفوف “داعش” في دير الزور ومحيطها

حمص-سانا

أفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش العربي السوري دمرت مقراً لمتزعمي تنظيم جبهة النصرة الإرهابي ومستودع مواد متفجرة وسيارتين مفخختين في قرية ديرفول بريف حمص الشمالي.

كما أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري 50 قتيلا ومصابا بين صفوف تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية خلال عملياتها على تجمعاتهم ومحاور تحركاتهم في دير الزور ومحيطها.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدات من الجيش قصفت بضربات مركزة صباح اليوم تجمعات لتنظيم “داعش” في منطقة المقابر وحيي الجبيلية والرشدية ومحيط الفوج 137 وشرق المطار ومحطة الكهرباء في دير الزور ومحيطها.

وبين المصدر أن الضربات “أسفرت عن القضاء على 28 إرهابيا من التنظيم التكفيري واصابة 22 آخرين وتدمير قاعدة صواريخ مضادة للدروع وسيارة مركب عليها رشاش”.

واشتبكت وحدة من الجيش أمس مع مجموعة من إرهابيي “داعش” تسللت من محور الرشدية باتجاه إحدى النقاط العسكرية المدافعة عن الأحياء الآمنة في المدينة وانتهت الاشتباكات بإيقاع أفراد المجموعة المتسللة بين قتيل ومصاب وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة.