6 شهداء جراء اعتداء إرهابيي ما يسمى

محافظات-سانا

ارتقى 6 شهداء جراء اعتداء إرهابيي “جيش الاسلام” المرتبط بالنظام السعودي الوهابي بالقذائف على ضاحية حرستا السكنية في ريف دمشق.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق لـ سانا بأن المجموعات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الشرقية استهدفت بعدد من القذائف الصاروخية بعد ظهر اليوم ضاحية حرستا السكنية ما تسبب بارتقاء 6 شهداء وإصابة شخص بجروح.

ولفت المصدر إلى أن الاعتداء الإرهابي تسبب “بأضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم”.

وارتقى 3 شهداء وأصيب 21 شخصا بجروح الاثنين الماضي جراء اعتداء إرهابيي “جيش الإسلام” بالقذائف على ضاحية حرستا السكنية ومحيطها في حين أصيب شخص بجروح في اعتداء مماثل على حي المزة 86 ووقعت أضرار مادية في مدينة الفيحاء الرياضية في حي المزرعة بدمشق.

وتنتشر مجموعات إرهابية تابعة لما يسمى “جيش الإسلام” و”فيلق الرحمن” المرتبطين بالنظام السعودي الوهابي في الغوطة الشرقية وتعتدي على أحياء مدينة دمشق وعدد من القرى والبلدات في ريفها بالقذائف ورصاص القنص.

إصابة شخص في اعتداء إرهابي برصاص القنص على بلدة الفوعة المحاصرة بريف إدلب

في ريف إدلب الشمالي استهدفت المجموعات الارهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” بالرصاص منازل المواطنين في بلدة الفوعة المحاصرة ما أدى إلى إصابة شخص بجروح.

وأفادت مصادر أهلية لـ سانا بأن إرهابيين “يتحصنون في بلدة بنش استهدفوا برصاص القنص المواطنين في بلدة الفوعة ما أسفر عن إصابة شخص بجروح”.

واستشهدت طفلة وأصيب 5 أشخاص بجروح بينهم امرأة في اعتداءات مجموعات إرهابية تابعة لما يسمى “جيش الفتح” بالقذائف يوم الاثنين الفائت على الأحياء السكنية في بلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين.

وتتعرض بلدتا كفريا والفوعة الواقعتان شمال مدينة ادلب بنحو 10 كم لحصار من إرهابيي “جيش الفتح” منذ أكثر من سنتين إضافة إلى تعرضهما لاعتداءات ارهابية بمئات القذائف الصاروخية والهاون في محاولة يائسة لكسر صمود الاهالي وموقفهم الداعم للجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency تابعونا عبر تطبيق واتس أب : عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA). تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط: http://vk.com/syrianarabnewsagency