الجهات المختصة تضبط مخبأ سريا يحتوي أسلحة ومعدات لتفخيخ وتفجير العبوات الناسفة في مدينة بانياس

طرطوس-سانا

ضبطت الجهات المختصة في طرطوس خلال عملية نوعية مستودعا للتنظيمات الإرهابية في أحد أحياء مدينة بانياس يحتوي أسلحة وبعض الأجهزة الالكترونية التي تستخدم لتفخيخ وتفجير العبوات الناسفة إضافة إلى كميات كبيرة من الذخائر.

وذكر مصدر في شرطة المحافظة لمراسل سانا إنه “بناء على معلومات ومراقبة دقيقة تمكنت اليوم الجهات المختصة من كشف مخبأ سري يحتوي على أسلحة وذخائر اضافة إلى أجهزة الكترونية تستخدم في اعمال ارهابية كانت موجودة داخل جدار أحد المنازل في حي القبيات في مدينة بانياس”.

وبين المصدر أنه تم العثور داخل المخبأ على أسلحة بأنواع مختلفة ولاسيما القناصات والبنادق الآلية والقنابل وبعض الحواسيب واجهزة الكترونية تستخدمها المجموعات الارهابية في عمليات تفخيخ وتفجير العبوات الناسفة وكميات كبيرة من الذخائر.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط : https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency تابعونا عبر تطبيق واتس أب : عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA). تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط: http://vk.com/syrianarabnewsagency