ارتقاء 13 شهيدا وإصابة 40 شخصا بجروح نتيجة اعتداءات إرهابية بالقذائف على أحياء سكنية في حلب

حلب-سانا

ارتقى 13 شهيدا نتيجة اعتداء التنظيمات الارهابية بالقذائف الصاروخية على أحياء سليمان الحلبي والميدان والسليمانية والفرقان في مدينة حلب.

وأفاد مصدر بمحافظة حلب في تصريح لمراسل سانا باستشهاد 9 أشخاص وإصابة 28 آخرين بينهم اطفال ونساء نتيجة سقوط قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية على أحياء الفرقان والسليمانية بالتزامن مع خروج المصلين من المساجد بعد صلاة الجمعة”.

ولفت المصدر إلى أن القذائف الحقت أضرارا مادية كبيرة بعدد من السيارات والمنازل في الحيين المكتظين بالسكان وتضرر البنى التحتية فيهما”.2

وكان مصدر في قيادة الشرطة قال في وقت سابق.. “التنظيمات الإرهابية المنتشرة فى بعض الاحياء الشرقية استهدفت اليوم بالقذائف الصاروخية حيى سليمان الحلبي والميدان السكنيين” في مدينة حلب.

وذكر المصدر أن “الاعتداءات الارهابية تسببت باستشهاد 4 أشخاص وإصابة 12 آخرين بجروح حالة 4 منهم خطرة إضافة إلى وقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة”.

وأصيب أمس 12 شخصا بجروح بينهم 4 أطفال وامرأتان جراء استهداف التنظيمات الارهابية بالقذائف الصاروخية منطقة الحمدانية السكنية في مدينة حلب.

وتنتشر في بعض الأحياء الشرقية لحلب مجموعات تكفيرية أغلبيتها تتبع لتنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الارهاب الدولية تعتدى علىالأحياء السكنية فى المدينة بالقذائف الصاروخية والهاون.

لمزيد من الصور اضغط الرابط

http://www.sana.sy/?p=437018