في تأكيد جديد على الدعم الأمريكي المباشر للإرهاب.. متزعم في

برلين-سانا

في تأكيد فاضح وجديد على الدعم الذي تقدمه الولايات المتحدة للتنظيمات الإرهابية في سورية وزيف ما تدعيه عن محاربتها للإرهاب كشفت مجلة “فوكوس” الألمانية أن إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” يشعرون “بالامتعاض” نتيجة تراجع تدفقات الأسلحة التي تقدمها واشنطن لهم.

ونقلت المجلة عن أحد متزعمي “جبهة النصرة” قوله إن “التنظيم ممتعض من تراجع تدفق الأسلحة من الأمريكيين” مضيفاً أن “المساعدات ليست بالشكل المرغوب فيه”.

وتأكيداً على التعاون الوثيق بين الولايات المتحدة و”جبهة النصرة” تابع المتزعم الإرهابي..”لقد أعطونا الصواريخ بشكل مباشر ونحن نقدر للأمريكيين وقوفهم إلى جانبنا” مشيراً إلى أن “التعاون مع الأمريكيين يتطور ليس بالصيغة التي يريدها التنظيم”.

وأوضحت المجلة أن المقابلة مع المتزعم جرت منذ 10 أيام أي قبل استهداف قافلة المساعدات الإنسانية في حلب يوم الـ 19 من أيلول الجاري حيث قال المتزعم حينها أن “التنظيم الإرهابي لن يسمح للقافلة بالدخول إلى حلب مهدداً باحتجاز سائقي الشاحنات في حال دخول القافلة إلى المدينة بلا موافقة التنظيم”.

وتؤكد هذه المعلومات حقيقة الدعم الأمريكي للتنظيمات الإرهابية في سورية واستخدامها رواية فصل ما تسميها “معارضة معتدلة” عن تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي كوسيلة لإنقاذ التنظيم الذي يستغل فترات وقف الأعمال القتالية للحصول على دعم عسكري إضافي من الخارج.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency