مدرب فريق الجيش: واثقون من قدرتنا على التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي

دمشق-سانا

أعرب مدرب فريق الجيش أحمد الشعار عن استيائه من نتيجة التعادل بهدف لمثله وضياع الفوز أمام فريق القوى الجوية العراقي ضمن ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال الشعار في تصريحات صحفية .. أنا لست راضياً عن أداء معظم اللاعبين لقناعتي بأنهم يمتلكون الأفضل مشيرا إلى أن التراجع للمواقع الخلفية بعد تسجيل الهدف وفشل لاعبي المقدمة في الإبقاء على الكرة هما سبب تحويل النتيجة من الفوز إلى التعادل.

وأضاف الشعار إن اللاعبين الجدد الذين انضموا الى الفريق مؤخرا ليسوا في جاهزية كاملة نظرا لقصر فترة التحضير وكنت أتوقع من مراكز الثقل في الفريق أن يكونوا أكثر فاعلية لكن الحرارة والرطوبة العالية والتعب قد نال من عزيمتهم.

وأكد الشعار أن الفريق بكادره الفني والتدريبي ولاعبيه واثقون من التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة مبينا أنه سيعمل خلال الأسبوع المتبقي للقاء الاياب الى تصحيح الأخطاء التي وقع اللاعبون فيها خلال اللقاء.

وكان فريق الجيش تعادل مع فريق القوة الجوية العراقي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على استاد نادي الوكرة في العاصمة القطرية الدوحة وسجل للجيش اللاعب شعيب العلي في الدقيقة 60 فيما نجح فريق القوى الجوية من إدراك التعادل عبر اللاعب حمادي أحمد عبدالله في الوقت بدلا عن ضائع.

يشار إلى أن الجيش سيلتقي مجددا مع القوى الجوية العراقي في العشرين من الشهر الجاري في مباراة إياب الدور ربع النهائي من البطولة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency