أكثر من 300 قتيل ومئات المصابين من إرهابيي “جبهة النصرة” في معركة فك الطوق عن مشفى جسر الشغور.. الجيش يكبد الإرهابيين خسائر كبيرة بريف دمشق الجنوبي الغربي

محافظات-سانا
أفاد مصدر عسكري لـ سانا أن أكثر من 300 قتيل ومئات المصابين من إرهابيي “جبهة النصرة” حصيلة الضربات التي نفذها سلاح الجو في معركة فك الطوق عن مشفى جسر الشغور.
وفي ريف دمشق الجنوبي الغربي كبدت وحدة من الجيش والقوات المسلحة التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بالعدو الإسرائيلي خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد وذلك خلال عملية نوعية نفذتها في محيط بلدة سعسع.
وأكد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن العملية أسفرت عن “مقتل عدد من الإرهابيين غالبيتهم من “جبهة النصرة” المرتبط بالعدو الإسرائيلي والمدرج على لائحة الإرهاب الدولية وتدمير وكر بما فيه من أسلحة وذخائر”.
وكانت وحدات من الجيش أحبطت أمس محاولة لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” الاعتداء على نقاط عسكرية قرب مزارع خان الشيح ومزارع قرية الحسينية وقضت على العديد منهم ودمرت آلياتهم.
كما قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية في الحراك وجاسم وناحتة والكرك الشرقي وكفر شمس بريف درعا.