المهندس خميس يزور جرحى الجيش والقوات المسلحة في مشفى الشهيد يوسف العظمة ويطلع على الخدمات الطبية المقدمة بمشفى الأطفال-فيديو

دمشق- سانا

زار رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس جرحى الجيش والقوات المسلحة في مشفى الشهيد يوسف العظمة بدمشق بمناسبة عيد الأضحى المبارك واطمأن على صحتهم وهنأهم بحلول العيد واستمع منهم إلى ظروف تعرضهم للإصابة خلال تصديهم للمجموعات الإرهابية المسلحة التي تحاول تدنيس قدسية تراب الوطن.2

وعبر المهندس خميس عن اعتزاز الشعب السوري ببطولات الجيش العربي السوري والتضحيات التي يقدمها على امتداد ساحة الوطن وقال.. إن “جرحى الجيش هم صناع النصر القريب ومنهم نستمد العزيمة”.

واستوضح المهندس خميس من الكادر الطبي في المشفى عن ظروف المعالجة والخدمات الصحية المقدمة للجرحى ومتطلبات العلاج والمستلزمات الطبية اللازمة لتقديم الرعاية الصحية لهم.

وجسد الجرحى حقيقة الشعب السوري المقاوم للإرهاب من خلال تصميمهم على العودة إلى أرض المعركة وانضمامهم إلى رفاقهم على جبهات القتال فمنهم من هو مصاب للمرة الخامسة وأبدى إصراره لمتابعة المقاومة وآخر تجاوز الستين ولم يمنعه سنه من التصدي للعصابات الإرهابية والدفاع عن الوطن.

وزار رئيس مجلس الوزراء مشفى الأطفال بدمشق واطلع على أقسام العناية المشددة وزرع نقي العظام والحواضن والإسعاف ودعا إلى تأمين حواضن إضافية واستفسر عن جاهزية قاعة الانتظار الخاصة بمرافقي الأطفال كما استمع من ذوي الأطفال إلى ظروف الرعاية والخدمات المقدمة للمرضى والتقى الكادر الطبي بالمشفى واستمع منهم إلى واقع عملهم والصعوبات التي فرضتها الظروف الحالية.

شارك في الجولة وزيرا الصحة والتعليم العالي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency