بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. زيارة عدد من جرحى الجيش العربي السوري بمشفى السويداء الوطني

السويداء-سانا

بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتقديرا لتضحياتهم وبطولاتهم في الدفاع عن الوطن زار محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالمحافظة ياسر الشوفي جرحى الجيش العربي السوري اليوم في مشفى السويداء الوطني للاطمئنان على وضعهم الصحي وتهنئتهم بحلول العيد.

واطلع المشاركون في الزيارة على واقع الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى متمنين لهم الشفاء العاجل ومعربين عن تقديرهم لبطولاتهم وتضحياتهم وقدموا لهم التهاني وهدايا رمزية بمناسبة عيد الأضحى.

وأعرب عدد من الجرحى عن تقديرهم لهذه اللفتة مؤكدين ان الوطن غال وترخص في سبيله كل التضحيات وان اصاباتهم لن تثني من عزيمتهم في العودة إلى الميدان حال شفائهم الى جانب رفاق السلاح للدفاع عن عزة الوطن ووحدة ترابه.

ونوه العشي بملاحم البطولة والتضحية والصمود والفداء التي يسطرها أبطال الجيش العربي السوري والقوى الرديفة للدفاع عن الوطن وتطهير ارضه من رجس الإرهاب لاعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع سورية.

من جهته أكد الشوفي أن سورية منتصرة على اعدائها بفضل عزيمة وإصرار أبطال جيشها ودماء شهدائها وصمود شعبها وحكمة قيادتها.

شارك في الزيارة قائد الشرطة ورئيس مجلس المحافظة ونائب محافظ السويداء وعدد من أعضاء مجلس الشعب والمكتب التنفيذي في المحافظة وقيادة فرع حزب البعث ومدير صحة السويداء وعدد من ضباط الجيش والقوات المسلحة.