منتخب سورية الوطني للكاراتيه يحرز أربع ميداليات في بطولة إيران الدولية

دمشق-سانا

حقق منتخب سورية الوطني للكاراتيه أربع ميداليات “فضية وثلاث برونزيات” في بطولة إيران الدولية التي تستمر حتى الثالث عشر من الشهر الجاري.

وأحرز اللاعب فادي قره فلاح الميدالية الفضية بوزن تحت 68 كغ بفئة تحت 18 عاما ومهيار متوج الميدالية البرونزية بوزن تحت 55 كغ وهاشم الشملات الميدالية البرونزية بوزن تحت 64 كغ وخضر قدار الميدالية البرونزية بوزن تحت 74 كغ وجميعهم من فئة تحت 16 عاما.10

رئيس اتحاد الكاراتيه جهاد ميا في تصريح لمندوب سانا الرياضي قال: إن هذا انجاز جديد للرياضة السورية بشكل عام ولاتحاد الكاراتيه بشكل خاص مضيفا إن استراتيجية الاتحاد التي بدىء العمل بها منذ بداية العام أثمرت هذه الإنجازات والدليل ان المنتخب توج بجميع البطولات الخارجية التي شارك فيها كبطولة شرم الشيخ في الدوري العالمي وبطولتي ماليزيا وتايلاند الدوليتين.

وأوضح ميا أنه سيلعب اليوم في وقت لاحق لاعبا المنتخب ليث المصري ومحمد درويش بفئة الرجال ونعول عليهما بإحراز الميداليات الذهبية لافتا إلى أن المشاركة في هذه البطولة مهمة جدا لأنها تتيح للاعبي المنتخب الاحتكاك مع أبطال اسيا وأبطال العالم في هذه اللعبة.

من جهته مدير المنتخبات الوطنية فاضل راضي قال: إن اتحاد الكاراتيه وضمن استراتيجيته يعمل على الاهتمام الكبير بالفئات العمرية لصقل مواهبهم وتحضيرهم ليكونوا أبطالا اولمبيين حيث يتم تدريبهم فنيا وعلميا للمشاركة وإحراز الانجازات في أولمبياد 2020.

يشار إلى أن بعثة المنتخب الوطني للكاراتيه المشاركة في بطولة إيران الدولية تتألف من سام عيسى رئيسا وسليمة قلعه جي ادارية وسهيل سلمان مدربا واللاعبين ليث المصري ومحمد درويش ومهيار متوج وفادي قره فلاح وهاشم ابو الشملات وخضر قدار.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency