الجيش العربي السوري يقضي على مجموعة إرهابية حاولت التسلل بين وادي الزيدي ومدينة بصرى بريف درعا الشرقي.. ويدمر بؤرا لتنظيم “داعش” الإرهابي ويقضي على عدد من أفراده بريف السويداء

محافظات-سانا

نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة ضربات مركزة على تجمعات واوكار تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية بريف السويداء الشرقي والشمالي الشرقي.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدة من الجيش دمرت بؤرا لإرهابيي تنظيم “داعش” في رمايات مركزة على نقاط تحصنهم ومحاور تحركهم فى قرية القصر وشرق تل عليا وشرق تل بثينة وخربة صعد والمصيدة ورجم الدولة و الساقية بريف السويداء الشرقي والشمالي الشرقي وقضت على عدد من إرهابيي التنظيم ودمرت أسلحتهم.

و دمرت وحدة من الجيش أمس بضربات مركزة بؤرا للتنظيمات الإرهابية بين منطقتي خربا وجبيب بريف السويداء الجنوبي الغربي المحاذي للحدود الإدارية لمحافظة درعا.

وتتخذ التنظيمات الإرهابية في عدد من المناطق الممتدة على الحدود الإدارية لمحافظتي السويداء ودرعا ومن بادية السويداء المفتوحة مع الأردن والعراق منطلقا للتسلل ونقل الأسلحة والذخيرة والإرهابيين المرتزقة والاعتداء على الأهالي في عدد من البلدات والقرى القريبة تحت ذرائع تتنافى مع القيم الإنسانية حيث تقوم وحدات الجيش في إطار الحرب على الإرهاب بتنفيذ عمليات متواصلة على تجمعاتهم ومحاور تحركهم.

وحدة من الجيش تقضي على مجموعة إرهابية حاولت التسلل بين وادي الزيدي ومدينة بصرى وتدمر أوكارا للإرهابيين في درعا وريفها

كما استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة تجمعات التنظيمات الارهابية المرتبطة بالكيان الصهيونى ومحاور تحركاتها بضربات نارية مركزة في درعا وريفها.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لسانا بأن وحدة من الجيش استهدفت تجمعات ومحاور تحركات التنظيمات الإرهابية غرب فرن العباسية وفي محيط مبنى البريد بدرعا البلد.

وأشار المصدر إلى أن الاشتباكات انتهت بالقضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير مربض مدفعية والقضاء على طاقمه وتدمير عتاد حربي كان بحوزتهم.

ولاحقا أفاد المصدر بان وحدة من الجيش قضت على كامل أفراد مجموعة إرهابية حاولت التسلل بين وادي الزيدى ومدينة بصرى بريف درعا الشرقي ودمرت أسلحة وذخائر كانت بحوزتها.

وأمس أحبطت وحدة من الجيش محاولة مجموعة ارهابية الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية فى مدينة الشيخ مسكين شمال مدينة درعا بنحو 22 كم ما أسفر عن مقتل وإصابة معظم أفراد المجموعة الإرهابية وفرار من تبقى منهم وتدمير 2 عربة دوشكا وعربة “بى ام بى” وعتاد حربي كان بحوزتهم.

وحدة من الجيش تقضي على عدد من الإرهابيين وتدمر أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم بدرعا البلد

وفي درعا البلد استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة صباح اليوم تجمعات التنظيمات الإرهابية المرتبطة بالكيان الصهيوني بضربات نارية مركزة ما ادى الى تدمير اسلحة وذخائر لهم والقضاء على عدد من الإرهابيين.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش استهدفت تجمعات ومحاور تحركات التنظيمات الارهابية غرب فرن العباسية وفي محيط مبنى البريد بدرعا البلد.

وأشار المصدر إلى أن الاشتباكات انتهت ” بالقضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير مربض مدفعية والقضاء على طاقمه وتدمير عتاد حربي كان بحوزتهم”.

وأمس أحبطت وحدة من الجيش هجوم مجموعة إرهابية على احدى النقاط العسكرية في مدينة الشيخ مسكين شمال مدينة درعا بنحو 22 كم ما أسفر عن ” مقتل وإصابة معظم أفراد المجموعة الإرهابية وفرار من تبقى منهم وتدمير 2 عربة دوشكا وعربة بي ام بي وعتاد حربي كان بحوزتهم”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency