الجيش العربي السوري يدمر آليات لإرهابيي “داعش” في دير الزور وريفي تدمر والسويداء

محافظات-سانا

دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة العاملة في ريف السويداء آليات تابعة لإرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وقضت على عدد من إرهابييه.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة “وجهت ضربات مركزة على تجمع آليات تابع لـ “داعش” في قرية القصر بالريف الشمالي الشرقي للسويداء”.

وأضاف المصدر إن الضربات أسفرت عن “تدمير 4 آليات مزودة برشاشات ثقيلة بمهن فيها من إرهابيين”.

ودمرت وحدة من الجيش أمس رتل آليات بعضها يقل إرهابيين وآخرى مزودة برشاشات ثقيلة تابعة لإرهابيي التنظيم التكفيري شمال شرق قرية رامي الواقعة شرق مدينة السويداء بنحو 25 كم.

سلاح الجو السوري يدمر آليات لإرهابيي “داعش” في قرية عياش بدير الزور

في هذه الأثناء شن الطيران الحربي السوري غارة على تحصينات تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية في قرية عياش شمال مدينة دير الزور بنحو 10كم.

وذكر المصدر العسكري أن الغارة أسفرت عن “تدمير آليات وأوكار والقضاء على عدد من الإرهابيين التكفيريين”.

ودمر سلاح الجو أمس مقرات واليات لإرهابيي التنظيم التكفيري وقضى على عدد منهم شرق المريعية وشمال الجفرة بريف مدينة دير الزور الشرقي.

تدمير آليات بعضها مزود برشاشات لتنظيم “داعش” الإرهابي في ريف تدمر

كما نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري سلسلة غارات على أماكن انتشار إرهابيي تنظيم “داعش” في ريف مدينة تدمر.

وأفاد المصدر العسكري أن الطيران الحربي السوري “دمر آليات بعضها مزود برشاشات ومحمل بالإرهابيين في غارات على تجمعاتهم ومحاور تحركهم في منطقة حقل الهيل للغاز شمال شرق مدينة تدمر بنحو 40 كم ومدينة السخنة 70كم إلى الشرق منها” بريف حمص الشرقي.

ودمر سلاح الجو أمس آليات بعضها محمل بالإرهابيين ومزود برشاشات ثقيلة وتحصينات للإرهابيين التكفيريين في منطقة التليلة وشرق المحطة الثالثة بريف حمص الشرقي.

ويعمد إرهابيو تنظيم “داعش” إلى استغلال المساحات الشاسعة في البادية السورية للتنقل وتهريب الأسلحة والذخيرة وتهريب النفط المسروق من الآبار السورية باتجاه الأراضي التركية لبيعها لنظام أردوغان بموجب صفقات حيث تؤكد عشرات التقارير تورطه وعدد من أفراد عائلته ونظامه فيها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency