الجيش العربي السوري يقضي على إرهابيين من “النصرة” بدرعا ويوقع قتلى في صفوف إرهابيي “داعش” بدير الزور وأرياف السويداء وحمص وحماة

محافظات-سانا

أفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على إرهابيين من تنظيم “داعش” تسللوا باتجاه إحدى النقاط العسكرية في قرية برد بريف السويداء.

وحدات من الجيش تدمر مقرا وآلية لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي وتوقع قتلى بين صفوفه في درعا

كما أكد مصدر عسكري تدمير مقرات وتجمعات لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي والقضاء على كامل أفراد مجموعة للتنظيم التكفيري المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي في اليادودة ومنطقتي درعا البلد والمحطة.

وذكر المصدر في تصريح لـ سانا أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة “قضت صباح اليوم بعد رصد ومتابعة على كامل أفراد مجموعة لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” ودمرت لهم اسلحة وذخائر كانت بحوزتهم في منطقة مقص الحجر شمال شرق بلدة اليادودة” غرب مدينة درعا بنحو 5 كم.

ولفت المصدر إلى أن عمليات الجيش طالت تحركات إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” في مناطق انتشارهم داخل بعض احياء المدينة ما أسفر عن تدمير آلية لهم بمن فيها على طريق الأرصاد الجوية بدرعا البلد.

وتنتشر في بعض أحياء درعا البلد مجموعات تكفيرية جميعها منضوية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي بإشراف ودعم من كيان العدو الإسرائيلي وتستهدف الأحياء السكنية المجاورة بالقذائف الصاروخية والهاون.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش نفذت عمليات دقيقة ضد تجمعات وبؤر لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” ما اسفر عن تدمير مقر لإرهابيي التنظيم وأحد تجمعاته شرق ساحة بصرى بدرعا المحطة.

وكانت وحدة من الجيش دمرت امس مقرات ومربض راجمة صواريخ وآليات لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في بلدة اليادودة ومنطقة درعا البلد والمحطة.

في هذه الأثناء أفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن الطيران الحربي في الجيش العربي السوري دمر آليات ومنصات إطلاق صواريخ لتنظيم “داعش” الإرهابي في عنق الهوى ووادي الماسك وشمال مفرق عقيربات في ريفي حمص وحماة.

الطيران الحربي السوري يدمر آليات لتنظيم “داعش” ويوقع قتلى بين صفوف إرهابييه في دير الزور

 إلى ذلك نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري صباح اليوم غارات على مقرات وأوكار لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف دير الزور.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن الغارات تركزت على أوكار وتحركات إرهابيي “داعش” غرب المطار وفي قرية المريعية جنوب شرق مدينة دير الزور بنحو 10 كم وأسفرت عن “تدمير عدة اليات للتنظيم التكفيري وسقوط قتلى ومصابين بين صفوفه”.

وأسفرت عمليات الجيش ضد تنظيم “داعش” الإرهابي في دير الزور أمس عن تدمير أحد مقراته في قرية الجفرة والقضاء على عدد من إرهابييه فى حويجة صكر.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency