أضرار مادية جراء سقوط قذيفة أطلقها إرهابيون على حي الأرمن بحمص و إرهابيو “النصرة وأحرار الشام” يستهدفون بقذائف صاروخية محطة توليد الكهرباء بالزارة

محافظات-سانا

انتهكت المجموعات الإرهابية نظام التهدئة عبر استهدافها بقذيفة صاروخية حي الأرمن في مدينة حمص صباح اليوم.

وأفاد مصدر في محافظة حمص في تصريح لمراسل سانا بأن قذيفة صاروخية أطلقتها مجموعات إرهابية على حي الأرمن أسفرت عن إلحاق أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة دون وقوع إصابات.

وتستهدف المجموعات الإرهابية بقذائف الهاون والسيارات المفخخة الأحياء السكنية الآمنة بمدينة حمص في محاولة يائسة للنيل من صمود الأهالي ومواقفهم الداعمة للجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب التكفيري.

إرهابيو “جبهة النصرة” و”أحرار الشام” يستهدفون بقذائف صاروخية محطة توليد الطاقة الكهربائية في الزارة بريف حماة

واستهدفت مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” وما يسمى “أحرار الشام” محطة توليد الطاقة الكهربائية في الزارة بريف حماة الجنوبي بقذائف صاروخية ما أدى إلى حدوث أضرار بالغة فيها.

وأفاد مصدر بشركة كهرباء حماة في تصريح لمراسل سانا بأن “إرهابيين استهدفوا المحطة صباح اليوم بقذائف صاروخية أسفرت عن حدوث أضرار كبيرة فيها”.

وكانت المجموعات الإرهابية استهدفت السبت الماضي محطة توليد الطاقة الكهربائية في الزارة بقذيفتين صاروخيتين ما تسبب بإلحاق أضرار مادية كبيرة بها وخروجها من الخدمة.

وتقع محطة توليد الطاقة الكهربائية في الزارة بريف حماة الجنوبي قرب الضفة الشمالية لبحيرة سد الرستن حيث تنتشر مجموعات إرهابية أغلبها من “جبهة النصرة” و”أحرار الشام” تعتدي بشكل متكرر على المحطة والقرى الآمنة في المنطقة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency