سلاح الجو في الجيش العربي السوري يدمر رتلا من الآليات والعربات لإرهابيي تنظيم “داعش” في ريفي حمص وحماة

محافظات-سانا

نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري طلعات مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك آليات ومجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية في ريف حمص الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن الطيران الحربي “دمر رتلا من الآليات والعربات بعضها مزودة برشاشات وعددا من المدافع والمرابض لإرهابيي تنظيم “داعش” في طلعات مكثفة على تجمعاتهم ومحاور تحركهم شمال مدينة تدمر ومحيطي حقل شاعر والبئر 106 وشرق البئر 110 ومنطقة فرات”.

وإلى الشرق من مدينة حمص بنحو 77 كم نفذ الطيران الحربي السوري “غارات على تحصينات ومحاور تسلل إرهابيي “داعش” في قرية حويسيس وجنوب بلدة جب الجراح أدت إلى تدمير تحصينات وعربات مزودة برشاشات وقضت على عدد منهم”.

ودمر الطيران الحربي السوري أمس آليات بعضها مزودة برشاشات لإرهابيي “داعش” في طلعات على تجمعاتهم في محيط حقل الشاعر النفطي ومحيط المحطة الثالثة لضخ النفط الواقعة شرق مدينة تدمر بنحو “40”كم.

تدمير آليات لإرهابيي تنظيم “داعش” في قرية العلية وشرق طريق أثريا خناصر بريف حماة

وفي ريف حماة الشمالي الشرقي نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري طلعات جوية على أوكار ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن “الطيران الحربي السوري دمر آليات وتجمعات لإرهابيي التنظيم التكفيري في قرية العلية وشرق طريق أثريا /خناصر” بريف حماة الشمالي الشرقي.

وتنتشر مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” في عدد من القرى والمزارع بريف حماة الشرقي والشمالي الشرقي تهاجم التجمعات السكنية وتصادر ممتلكاتهم حيث تقوم وحدات الجيش بإسناد من الطيران الحربي وبالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية بالتصدي لهم وتكبدهم خسائر كبيرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency