اتحاد العمال يدين اختطاف تنظيم “داعش” الإرهابي لعمال من معمل إسمنت البادية بريف دمشق

دمشق-سانا

أدان الاتحاد العام لنقابات العمال جريمة اختطاف تنظيم “داعش” الإرهابي لأكثر من 300 من عمال ومقاولي شركة إسمنت البادية الكائن شمال شرق أبو الشامات بريف دمشق.

وأعرب الاتحاد في رسائل وجهها إلى منظمة العمل الدولية واتحاد النقابات الدولي والاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب عن إدانته لهذه الجريمة النكراء داعيا منظمات العمل في الدول الأوروبية “للضغط على حكوماتها للكف عن دعم الإرهاب والعمل بكل الوسائل لتحرير العمال المختطفين بأسرع وقت”.

وطالب اتحاد العمال “الأحرار والشرفاء وأصحاب الضمائر الحية في العالم وجميع المنظمات التي تعنى بشوءون العمال بإدانة هذا العمل الإرهابي الجبان واعتباره جريمة ضد الإنسانية” مؤكدا أن الدول الراعية للإرهاب والتي تتبع سياسة الكيل بمكيالين في محاربة هذه الآفة تتحمل “المسؤولية الكاملة” عما تتعرض له سورية من إجرام وقتل وسفك للدماء على يد المرتزقة وشذاذ الآفاق الذين فتحت الحدود من قبل النظام التركي لتسللهم إلى سورية وارتكاب أبشع الجرائم التي يندى لها جبين الإنسانية.

كما طالب الاتحاد “جميع المنظمات العمالية الشقيقة والصديقة بالوقوف إلى جانب عمال سورية الذين يواجهون الإرهاب بسواعدهم الصلبة وعزيمتهم التي لا تلين والعمل بكل قوة واستخدام نفوذها لدى حكوماتها لتطبيق قرارات مجلس الأمن ذات الصلة بمكافحة الإرهاب وفرض العقوبات على مشغليه وداعميه”.

وأكد الاتحاد أن “جرائم الإرهابيين لن تنال من موقف الطبقة العاملة ووقوفها إلى جانب الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب وداعميه ومخططاتهم الإجرامية”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency