الجيش يحكم سيطرته على قرية الصفصافة بريف حماة الشمالي الغربي ويضبط مشافٍ ميدانية وعشرات الدشم للإرهابيين في ريف اللاذقية الشمالي

محافظات سانا

أحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سيطرتها اليوم على قرية الصفصافة بريف حماة الشمالي الغربي بعد القضاء على عدد كبير من الإرهابيين.

وقال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة ضبطت 3 مشاف ميدانية وعشرات الدشم للإرهابيين تحوي رشاش دوشكا ومدافع جهنم و5 هاونات و20 جرة غاز معدة للتفجير أثناء تمشيط التلال المحيطة بجب الزعرور وجبل الفرك بريف اللاذقية الشمالي.

إيقاع قتلى ومصابين في صفوف إرهابيي “جبهة النصرة” في بلدة النعيمة بريف درعا

إلى ذلك أوقعت وحدة من الجيش والقوات المسلحة قتلى ومصابين في صفوف إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والتنظيمات الإرهابية المرتبطة بكيان العدو الإسرائيلي في ريف درعا.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن “وحدة من الجيش أوقعت أفراد مجموعة من إرهابيي /جبهة النصرة/ قتلى ومصابين شرق سنتر بلدة النعيمة” إلى الشرق من مدينة درعا بنحو 4 كم.

وكانت وحدات من الجيش قضت أمس على عدد من الإرهابيين في محيط منطقة السيريتل في درعا البلد ودمرت لهم مربض هاون وأسلحة وعتادا حربيا كان بحوزتهم جنوب جامع بلال الحبشي وغرب مدرسة الأبازيد وفي بلدة عتمان بدرعا وريفها.