الجيش يقضي على مجموعة إرهابية غرب مزيريب بريف درعا وعلى تسعة إرهابيين مما يسمى “الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام” في داريا بريف دمشق

درعا-سانا

قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على إرهابيين معظمهم من تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي في عمليات على أوكارهم وبؤرهم في ريف درعا.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة “قضت على مجموعة ارهابية بكامل افرادها خلال ضربات نارية مكثفة على تحركاتهم غرب بلدة مزيريب” بالريف الشمالي الغربي على مقربة من الحدود الأردنية.

وتشهد الحدود الأردنية مؤخرا فرار مئات الإرهابيين من سورية بعد فشلهم في تحقيق أي تقدم على الأرض وإحباط وحدات من الجيش مدعومة بالأهالي ما سموه “عاصفة الجنوب” وسقوط أكثر من ألف قتيل في صفوفهم بحسب اعترافاتهم.

وكانت وحدات من الجيش دمرت أمس أوكارا وتجمعات للتنظيمات الإرهابية واليات مزودة برشاشات ثقيلة خلال ضربات على أوكارها في درعا البلد ومحيط خربة غزالة وعتمان.

وفي ريف دمشق قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على تسعة إرهابيين مما يسمى “الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام” في داريا بحسب المصدر العسكري.