بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور عددا من تشكيلاتنا المقاتلة في درعا وريفها: معركتنا ضد الإرهاب مستمرة

درعا-سانا

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك قام العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بزيارة عدد من تشكيلات قواتنا المسلحة العاملة في مدينة درعا وريفها التقى أثناءها المقاتلين ونقل اليهم محبة الرئيس الأسد واعتزازه بتضحياتهم وبطولاتهم في مواجهة أعداء الوطن من الإرهابيين أدوات العدو الصهيوني وعملائه.

0

واطلع العماد الفريج خلال جولته على طبيعة المهام التي تنفذها قواتنا المسلحة واعمالها الميدانية في مواجهة التنظيمات الإرهابية مثنيا على الروح القتالية والمعنوية العالية التي يتحلى بها جنودنا البواسل وعلى التضحيات والبطولات التي أبدوها خلال مواجهاتهم مع الإرهابيين ومؤكدا أن ما أظهره مقاتلونا الأبطال من صمود وثبات وشجاعة ومهارة قتالية عالية أصبح محط اعتزاز وفخر كل سوري ومثالا يحتذى في تجسيد الولاء للوطن والدفاع عنه.

3

وأكد العماد الفريج للمقاتلين أن معركتنا ضد الإرهاب مستمرة بعزيمة وإصرار وأن النصر حليفنا في هذه المعركة لأنها معركة الحق في مواجهة الباطل وعدتنا في ذلك صمود شعبنا وبسالة جيشنا وحكمة وشجاعة قائدنا السيد الرئيس الفريق بشار الأسد.

بدورهم أكد المقاتلون أنهم على العهد باقون وأنهم مستمرون في أداء واجباتهم الوطنية المقدسة مهما غلت التضحيات حتى القضاء على الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى كل شبر من تراب سورية الصامدة.

8

كما قام قادة المناطق العسكرية بزيارة مثاوي الشهداء ووضعوا أكاليلا من الزهر باسم السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة على النصب التذكارية وقرؤوا الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة وأدوا التحية الرسمية وبعد ذلك زاروا الجرحى في المشافي العسكرية وهنؤوهم بالعيد وتمنوا لهم الشفاء العاجل.