الجيش يستهدف اجتماعا لمتزعمي المجموعات الإرهابية في بصرى الشام بريف درعا ويقضي على 16 إرهابيا من جنسيات أجنبية بريف اللاذقية الشمالي

محافظات–سانا

دكت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكار وتجمعات إرهابيي جبهة النصرة وغيرها من التنظيمات الإرهابية وخطوط إمدادها مع كيان العدو الإسرائيلي في ريف القنيطرة.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين ودمرت عددا من أوكارهم خلال ضربات مباشرة على تجمعاتهم في قرية جباتا الخشب التي تشكل مع أحراجها وكرا رئيسيا لإرهابيي جبهة النصرة وممرا لتهريب السلاح عبر الأراضي المحتلة.

وبين المصدر أن وحدات من الجيش نفذت ضربات مركزة على أوكار ومحاور تحرك الإرهابيين في قرى الحميدية واوفانيا ومزرعة رسم شريدي بريف القنيطرة التي تعد أبرز المعابر الرئيسية لتسلل المرتزقة المرتبطين بالعدو الإسرائيلي.

ولفتت المصادر إلى سقوط قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين خلال الضربات وتدمير عدد من خطوط إمدادهم القادمة من الأراضي المحتلة.

وتنتشر في ريف القنيطرة تنظيمات تكفيرية يغلب على عناصرها مرتزقة أجانب من جبهة النصرة تعمل بتنسيق مباشر مع الكيان الإسرائيلي وتتلقى منه جميع أشكال الدعم وتعالج أفرادها في مشافي الكيان الغاصب.

القضاء على 16 إرهابيا من جنسيات أجنبية بريف اللاذقية الشمالي

وفي ريف اللاذقية أفاد المصدر أنه تم القضاء على 16 إرهابيا من جنسيات أجنبية في قرية الكبير بريف اللاذقية الشمالي بعد تدمير وكر لهم.

استهداف اجتماع لمتزعمي المجموعات الإرهابية بريف درعا

وفي هذه الأثناء استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة اجتماعا لمتزعمي المجموعات الإرهابية في بصرى الشام بريف درعا ما أدى الى مقتل سبعة منهم وإصابة آخرين.