الجيش يحرر تل السواتر وقرية الهرتمية في محيط أبو الضهور ويواصل تقدمه على محور سراقب المعرة بريف إدلب

إدلب-سانا

حررت وحدات من الجيش العربي السوري تل السواتر وقرية الهرتمية على محور أبو الضهور بالتوازي مع مواصلة تقدمها على محور معرة النعمان سراقب حيث حررت المزيد من القرى والبلدات بريف إدلب الجنوبي الشرقي من الإرهابيين بعد معارك عنيفة أسفرت عن مقتل وإصابة العديد منهم وتدمير عتادهم وآلياتهم.

وذكر مراسل سانا أن وحدات من الجيش حررت تل السواتر وقرية الهرتمية على محور أبو الضهور بريف ادلب الجنوبي الشرقي بعد معارك عنيفة مع إرهابيي جبهة النصرة والمجموعات التي تتبع لهم أسفرت أيضا عن القضاء على عدد منهم وتدمير أسلحة وعتاد لهم.

وأفاد مراسل سانا في وقت سابق اليوم بأن وحدات من الجيش تابعت عملياتها المكثفة في ملاحقة فلول التنظيمات الإرهابية الفارة من مدينة معرة النعمان على محور سراقب حيث خاضت اشتباكات عنيفة مع الإرهابيين داخل قريتي معردبسة وخان السبل بعد تمهيد ناري بسلاحي المدفعية والصواريخ وتدمير تحصيناتهم فيها.

وأشار المراسل إلى أن الاشتباكات انتهت بتحرير قريتي معردبسة وخان السبل على جانبي الطريق الدولي حلب-حماة وبدأت وحدات الجيش بملاحقة فلول الإرهابيين الفارين من خطوط الاشتباك وسط حالة من الانهيار والفوضى في صفوفهم نتيجة الانتصارات المتتالية للجيش.

ولفت المراسل إلى أن وحدات الجيش عثرت خلال تمشيطها المناطق المحررة على أنفاق وخنادق كان الإرهابيون يستخدمونها في التنقل والاختباء من ضربات الجيش.

وحررت وحدات الجيش خلال الأيام القليلة الماضية مدينة معرة النعمان و28 بلدة وقرية من الإرهاب في ريف إدلب الجنوبي وذلك خلال عملياتها العسكرية الهادفة إلى وضع حد لجرائم التنظيمات الإرهابية التي تستمر بالاعتداء على المناطق الآمنة والمدنيين ونقاط تمركز الجيش بالقذائف المتنوعة.