متحدث عسكري مصري: مقتل 88 إرهابيا وتدمير 75 عربة ودراجة للعناصر الإرهابية

القاهرة-سانا

أعلن المتحدث العسكري المصري العميد محمد سمير مقتل 88 إرهابيا واعتقال عشرات المطلوبين وتدمير 75 عربة ودراجة للإرهابيين في سيناء خلال الايام العشرة الأخيرة من شهر تموز الماضي.

وأشار العميد سمير في بيان اليوم إلى أنه في إطار قيام القوات المسلحة باستكمال تطهير البؤر والجيوب الإرهابية التكفيرية بمناطق الشيخ زويد والعريش ورفح في سيناء تمكنت خلال فترة الايام العشرة الاخيرة من تموز الماضي من القضاء على 88 إرهابيا بعدة مناطق في سيناء واعتقال 58 مطلوبا ومشتبها بهم وتم تسليمهم للجهات المختصة للتحقيق معهم.

وأوضح المتحدث العسكري أنه تم أيضا ضبط وتدمير 39 عربة وتدمير  36 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وتسعة مقرات ومنطقة تجمع للعناصر الإرهابية لافتا إلى انه تم إكتشاف وتدمير مخزنين للمواد المتفجرة بمنطقة اللفيتات وتفكيك 47 عبوة ناسفة كانت معدة ومجهزة لإستهداف القوات كما تم اتلاف معدات أخرى.

وكان الجيش المصري قضى أمس على 20 إرهابيا وألقى القبض على 7 آخرين خلال الحملة الأمنية الموسعة جنوب الشيخ زويد ورفح في سيناء اضافة إلى القضاء على أحد متزعمى تنظيم “أنصار بيت المقدس” الإرهابي بمدينة الشيخ زويد شمال سيناء.