ردا على خروقاتهم اتفاق منطقة خفض التصعيد.. الجيش يوقع قتلى في صفوف الإرهابيين بريف حماة

حماة-سانا

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري صباح اليوم ضربات مكثفة على محاور تحرك وتحصينات المجموعات الإرهابية التي حاولت التسلل والاعتداء على نقاط عسكرية والبلدات الامنة بريف حماة الشمالي وذلك في إطار ردها على خروقاتهم لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب.

وأفاد مراسل سانا فى حماة بأن وحدات من الجيش وجهت رمايات مدفعية على أوكار المجموعات الإرهابية في أطراف بلدة قلعة المضيق ردا على اعتداءاتها واستهدافها بالرصاص لنقاط الجيش والمناطق الآمنة بالريف الشمالي الغربي.

وبين المراسل أن وحدات الجيش تعاملت مع الاعتداءات الإرهابية وأوقعت في صفوف الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم مرابض ونقاطا محصنة.

ولفت مراسل سانا إلى أن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات مع مجموعات إرهابية على أطراف بلدتى الجنابرة وتل عثمان حاولت التسلل باتجاه المناطق الآمنة بريف حماة الشمالي أسفرت عن إحباط محاولة التسلل بعد مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وإجبار الباقين على الفرار.

وفي وقت لاحق أفاد المراسل بأن وحدات من الجيش دمرت بعمليات نوعية أوكارا للمجموعات الارهابية على محور قرية الصخر بريف حماة الشمالي الغربي.

ودمرت وحدات من الجيش أمس أوكارا وتجمعات للإرهابيين وأوقعت قتلى بين صفوفهم فى محيط قرى الجنابرة وتل عثمان ولحايا والتح وبداما والناجية بريفي حماة وإدلب.