الجيش يرد على خروقات الإرهابيين في ريف حماة الشمالي ويدمر لهم مستودع أسلحة بريف إدلب الجنوبي

حماة-سانا

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري بضربات مركزة تجمعات ومستودع ذخيرة لمجموعات إرهابية حاولت التسلل والاعتداء على نقاط عسكرية في محيط عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي وإدلب الجنوبي.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأنه بناء على معلومات دقيقة عن قيام تنظيم جبهة النصرة الإرهابي بتخزين أسلحة وعتاد حربي في قرية سفوهن بمحيط جبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي نفذت وحدات من الجيش ضربات مدفعية على مواقع ومقرات قيادة للتنظيم التكفيري.

وأشار المراسل إلى أن الضربات أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير مستودع للأسلحة وأوكار ومقرات قيادة كان إرهابيو تنظيم جبهة النصرة يستخدمونها في التخطيط لعملياته الإرهابية.

وفي منطقة سهل الغاب بريف حماة الشمالي لفت مراسل سانا إلى أن مدفعية الجيش دكت مواقع إرهابيي ما يسمى “الحزب التركستاني” في أطراف بلدتي الحواش والحويجة رداً على إطلاقهم رصاص القنص على النقاط العسكرية والقرى الآمنة.

ونفذت وحدات الجيش أمس رمايات مركزة على مواقع ونقاط تحصن مجموعات إرهابية في قرية السرمانية رداً على خروقاتها كما أحبطت محاولة تسلل مجموعات إرهابية أخرى من محور بلدة الحويز وباب الطاقة باتجاه نقاط الجيش بريف حماة الشمالي موقعة أفرادها بين قتيل ومصاب.