الجيش يوسع نطاق عملياته ضد المجموعات الإرهابية بريف حماة الشمالي ويوجه ضربات مركزة على محاور تحركهم وتسللهم

حماة-سانا

وجهت وحدات من الجيش العربي السوري ضربات دقيقة على مواقع الإرهابيين ونقاط تسللهم باتجاه نقاطها العسكرية المتمركزة في محيط القرى والبلدات الآمنة في الريف الشمالي لمدينة حماة.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات الجيش المتمركزة في ريف محردة الشمالي الغربي نفذت صليات صاروخية مركزة على بؤر ومرابض المجموعات الإرهابية في قرى تل الصخر والجنابرة والجارية وذلك رداً على خروقاتها واعتداءاتها وبعد رصد تحركاتها ضمن المنطقة منزوعة السلاح.

وبين المراسل أن الرمايات النارية أسفرت عن تدمير مرابض للإرهابيين ومقتل وإصابة العديد منهم.

وأشار المراسل في وقت سابق إلى أن وحدات من الجيش وسعت نطاق عملياتها ضد مواقع المجموعات الإرهابية المرتبطة بتنظيم جبهة النصرة وأحبطت محاولات تسللها من محور بلدة البويضة باتجاه النقاط العسكرية المتمركزة في ريف حماة الشمالي.

ولفت مراسل سانا إلى أن العمليات الدقيقة أسفرت عن تكبيد المجموعات الإرهابية خسائر بالأفراد والعتاد وتدمير مواقع محصنة كان الإرهابيون يتخذون منها منطلقا لشن اعتداءاتهم ولتسللهم.

وتعاملت وحدات من الجيش العاملة في ريف حماة الشمالي أمس عبر ضربات مكثفة مع خروقات المجموعات الإرهابية لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح في إدلب ومحيطها وأوقعت العديد من أفرادها بين قتيل ومصاب.