الجيش يحبط محاولات تسلل إرهابيين من محيط قرية الصخر باتجاه نقاط عسكرية في منطقة محردة بحماة

حماة-سانا

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري ضربات مركزة ضد محاور تسلل مجموعات إرهابية باتجاه نقاط عسكرية متمركزة في ريف حماة الشمالي الغربي لحماية القرى والبلدات الآمنة وحققت في صفوفها إصابات مباشرة.

وذكر مراسل سانا في حماة أن عناصر الاستطلاع والرصد في الوحدات العسكرية المتمركزة في محيط قريتي الحماميات وبريديج بريف محردة الشمالي رصدوا مجموعات إرهابية تتسلل من محيط قرية الصخر باتجاه نقاط عسكرية في المنطقة للاعتداء عليها.

وبين المراسل أن وحدات الجيش تعاملت مع الإرهابيين المتسللين برمايات دقيقة من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وردتهم على أعقابهم بعد مقتل وإصابة عدد منهم وتدمير عتاد لهم.

وردت وحدات الجيش أمس بالأسلحة المناسبة على اعتداءات مجموعات إرهابية منتشرة في محيط بلدة معركبة وجنوب مدينة مورك ومحيط قرية الصخر وغرب بلدة صوران بالريف الشمالي والشمالي الغربي لحماة وأوقعت في صفوفها قتلى ومصابين ودمرت لهم نقاطا محصنة.

وتتصدى وحدات الجيش العاملة بريف حماة الشمالي لمحاولات المجموعات الارهابية المتكررة خرق اتفاق المنطقة منزوعة السلاح في إدلب عبر التسلل والاعتداء على القرى والبلدات الآمنة والنقاط العسكرية في المنطقة.