الفارس السوري بدران أفضل فارس في بطولة العالم

صوفيا-سانا

حصل فارسنا هاني بدران على جائزة أفضل فارس في بطولة العالم للتحدى لفروسية قفز الحواجز التى اختتمت منافساتها في بلغاريا أمس بعد ثلاثة أيام من المنافسة والتي اختتم مشواره بها بحلوله في المركز العاشر.

وخاض بدران المباراة النهائية من البطولة التي جرت منافساتها على شوطين غير متماثلين اجتاز الشوط الأول بثمانية أخطاء وزمن قدره”72″ ثانية والشوط الثاني بأربعة أخطاء وزمن 40.96 ثانية وفي نهاية تتويج المراكز الأولى تم تتويج فارسنا هاني بدران بجائزة أفضل فارس في بطولة العالم للتحدي لعام 2015 وتم تقديم الجائزة له من قبل مندوبة الاتحاد الدولي.

وكان بدران أنهى منافسات اليوم الأول من البطولة في المركز السابع دون أخطاء بزمن وقدره 58.16 ثانية من بين 22 فارسا بعد أن خاض مباراة مؤلفة من شوط واحد “سرعة” على الجواد المعار “كان”.

وفي منافسات اليوم الثانى التى أقيمت منافساتها على شوطين غير متماثلين اجتاز بدران الشوطين بأربعة أخطاء لكل منهما ليتأهل من بين أفضل أحد عشر فارسا للمباراة النهائية.

وشارك فارسنا بدران في البطولة على خيول إعارة كون الفرسان المشاركين تم تأهلهم في وقت سابق وفقا لبطولات محددة دون خيل حيث وزعت الدولة المضيفة للبطولة الخيول على الفرسان وفقا لقرعة جرت الأربعاء الماضى.

يذكر أن الفارس هانى بدران تاهل لنهائيات بطولة العالم للتحدى بقفز الحواجز بعد أن أحرز المركز الأول في بطولة التحدى الدولية المؤهلة التي أقيمت على الملعب الأولمبى بنادى باسل الأسد للرماية والفروسية بالديماس العام الماضي.