وفد كبير من رجال الأعمال الفلسطينيين سيشارك بمعرض دمشق الدولي

دمشق-سانا

أعلن السفير أنور عبد الهادي مدير الدائرة السياسية في منظمة التحرير الفلسطينية أن وفدا كبيرا من رجال الأعمال الفلسطينيين سيشارك في معرض دمشق الدولي بدورته الـ 60 لتطوير التبادل التجاري بين سورية وفلسطين.

وأوضح السفير عبد الهادي في بيان تلقت سانا نسخة منه أن عددا من رجال الأعمال الفلسطينيين قادمين من رام الله برئاسة خليل رزق رئيس اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية والأمين العام لاتحاد الغرف التجارية الفلسطينية جمال جوابرة إضافة إلى 23 شركة فلسطينية سيشاركون في معرض دمشق الدولي لهذا العام.

وبين السفير عبد الهادي أن المشاركة ستكون من خلال عرض منتجات فلسطينية وعقد عدد من اللقاءات بين رجال الأعمال السوريين والفلسطينيين في مجالات القطاع الصناعي والتجاري وقطاع تكنولوجيا المعلومات والمقاولات والإنشاءات لتطوير التبادل التجاري بين فلسطين وسورية وتعزيز العلاقات بين الشعبين السوري والفلسطيني.

وتنطلق غدا فعاليات معرض دمشق الدولي بدورته الستين تحت شعار وعز الشرق أوله دمشق بمشاركة 48 دولة وعدد من رجال الأعمال والشركات المحلية والأجنبية والعالمية.
وتستمر فعاليات المعرض حتى الـ 15 من أيلول الجاري ويبدأ باستقبال زواره في السابع من أيلول بينما يخصص يوم غد للافتتاح الرسمي فقط.

ويتضمن المعرض الذي يعد من أكبر التظاهرات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في المنطقة فعاليات فنية ومحاضرات اقتصادية ومعارض تخصصية إلى جانب عدد من الأنشطة التسويقية والعروض الترويجية من قبل المشاركين في مختلف القطاعات مع وجود مراكز للبيع المباشر للمواطنين.