بمشاركة المئات من الأهالي.. رفع العلم الوطني في داعل بريف درعا-فيديو

درعا-سانا

تجمع المئات من أهالي بلدة داعل بريف درعا الشمالي في الساحة الرئيسية للبلدة اليوم تأكيدا على مواقفهم الداعمة للجيش العربي السوري وتحية له على بطولاته وتضحياته التي قدمها لتحريرهم من الإرهاب التكفيري.

وخلال التجمع رفع عناصر من الجيش علم الجمهورية العربية السورية وسط البلدة إيذانا بإعلانها آمنة ومستقرة وخالية من الإرهابيين بعد أن استسلم المسلحون وسلموا أسلحتهم وذخيرتهم وعتادهم تحت ضغط العمليات العسكرية للجيش.

وترافقت مراسم رفع العلم الوطني باحتفالات كبيرة توزعت في أكثر من ساحة وشارع في بلدة داعل التي شهدت مسيرة سيارة في شوارع البلدة رفع خلالها عشرات الشبان الأعلام الوطنية وصور السيد الرئيس بشار الأسد وأنشدوا النشيد الوطني وهتفوا تحية للجيش العربي السوري.

وأكد الأهالي خلال التجمع أن ثقتهم بإعادة الجيش الأمن والاستقرار إلى بلدتهم لم تتزعزع يوما وكانوا بانتظار اليوم الذي تعلن فيه بلدتهم خالية من الإرهاب للعودة إلى حضن الوطن والبدء بممارسة حياتهم الطبيعية والاعتيادية.

ووجه عدد من أهالي البلدة دعواتهم للجيش العربي السوري إلى مواصلة عملياته لتحرير جميع قرى وبلدات درعا مؤكدين أن أهالي البلدات التي ما زالت تحت سيطرة التنظيمات الإرهابية يتوقون لوصول طلائع الجيش وتحرير بلداتهم وقراهم من الإرهابيين التكفيريين.

وفي سياق متصل واصل عدد من وجهاء بلدة داعل والقرى المجاورة دعواتهم عبر مكبرات الصوت في ساحات وأحياء البلدة لكل من يحمل السلاح إلى تسليم سلاحه وتسوية وضعه وفق الأنظمة والقوانين والعودة إلى ممارسة حياته الطبيعية.