اعتداءات إرهابية بالقذائف على درعا والقنيطرة

درعا-القنيطرة-سانا

استهدف إرهابيو تنظيم جبهة النصرة بقذيفة صاروخية منطقة البانوراما على الأطراف الشمالية لمدينة درعا.

وأفادت مراسلة سانا بدرعا بأن إرهابيين تابعين لتنظيم جبهة النصرة أطلقوا مساء أمس قذيفة صاروخية على منطقة البانوراما أحد أهم منتزهات المدينة ما أسفر عن حدوث أضرار مادية دون وقوع إصابات بين المدنيين.

واستشهدت أمس الأول طفلة وأصيب مدنيان بجروح جراء استهداف إرهابيي تنظيم جبهة النصرة بالقذائف الصاروخية المدخل الشمالي لمدينة درعا وعددا من الأحياء السكنية في المدينة.

إلى ذلك أشارت المراسلة إلى أن الجيش العربي السوري رد على مصدر إطلاق القذيفة ودمر منصة لإطلاق القذائف وأوقع خسائر بين صفوف المجموعات الإرهابية.

ويتخذ إرهابيو تنظيم جبهة النصرة من بعض المناطق بمدينة درعا بؤرا لهم ومنطلقا لشن الهجمات الارهابية على النقاط العسكرية واستهداف الأحياء السكنية في مدينة درعا بالقذائف الصاروخية والهاون في محاولة يائسة للضغط على الأهالي والنيل من مواقفهم الداعمة للجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب التكفيري.

المجموعات الإرهابية تستهدف بـ 3 قذائف هاون منازل المواطنين في قرية جبا بريف القنيطرة

وجددت المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم جبهة النصرة اعتداءها بقذائف الهاون على منازل المواطنين في قرية جبا شمال شرق مدينة القنيطرة بنحو 10 كم.

وأفاد مراسل سانا في القنيطرة بأن ارهابيين من “جبهة النصرة” استهدفوا بعد منتصف الليلة الماضية بـ 3 قذائف هاون قرية جبا بالريف الشمالي الشرقي سقطت إحداها على أحد المنازل ما تسبب بحدوث أضرار مادية دون وقوع إصابات.

واستشهد أمس مدني وأصيب 10 آخرون بجروح جراء اعتداء إرهابيي تنظيم جبهة النصرة بالقذائف على قرية جبا بريف القنيطرة.

وتنتشر في بعض قرى وبلدات ريف القنيطرة مجموعات إرهابية تتبع في معظمها لتنظيم جبهة النصرة وتتلقى مختلف أنواع الدعم اللوجستي والتسليحي من كيان العدو الإسرائيلي الذي يقوم بنقل مصابي الإرهابيين للعلاج في مشافيه داخل الأراضي المحتلة.