ارتقاء 4 شهداء وإصابة 24 مدنيا نتيجة اعتداء إرهابي بالقذائف على حي المرجة وساحة الميسات بدمشق-فيديو

دمشق-سانا

استشهد 4 مدنيين وأصيب 24 آخرون بجروح بينهم نساء وأطفال نتيجة اعتداء ما تبقى من فلول التنظيمات الارهابية المتحصنة في منطقة الحجر الأسود بقذيفتين صاروخيتين على برج دمشق وساحة الميسات بمدينة دمشق.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لـ سانا بأن قذيفة صاروخية أطلقها الإرهابيون على مدينة دمشق سقطت على سيارة عابرة في ساحة الميسات أسفرت عن استشهاد مدنيين اثنين وإصابة 11 آخرين بينهم 3 نساء إحداها طاعنة في السن.

ولفت المصدر إلى أن قذيفة صاروخية أخرى أطلقها الإرهابيون سقطت على الطوابق العليا من برج دمشق في منطقة المرجة وتسببت بارتقاء شهيدين وإصابة 13 مدنيا بجروح جلهم من النساء والأطفال بينهم حالة حرجة.

ولفت مراسل سانا من مكان الاعتداءات الارهابية إلى احتراق عدد من السيارات في المكان وتحطم زجاج نوافذ في الأبنية السكنية والمحال التجارية في محيط ساحة الميسات واضرار في الممتلكات الخاصة في برج دمشق.

واعتدت التنظيمات الإرهابية في منطقة الحجر الأسود بالقذائف خلال الأيام الماضية على الأحياء السكنية في دمشق ما تسبب باستشهاد عدد من المدنيين وإصابة العشرات معظمهم أطفال ونساء في محاولة منها لرفع معنويات إرهابييها والتغطية على خسائرها التي تتكبدها نتيجة عمليات الجيش العربي السوري الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى لتطهير جنوب دمشق من الإرهاب.