الأولمبي السوري يلتقي نظيره الماليزي غداً استعداداً لنهائيات كأس آسيا

بكين-سانا

يلتقي منتخب سورية الأولمبي نظيره الماليزي غداً في مدينة نانجينغ الصينية استعدادا لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها الصين في التاسع من الشهر الحالي.

ووصل منتخبنا أمس إلى مدينة كونشان الصينية وأجرى حصتين تدريبيتين شملتا تدريبات للياقة البدنية ومجموعة من الجمل التكتيكية في أجواء باردة وماطرة.

وأشار مدرب المنتخب حسين عفش إلى أن الهدف من الوصول المبكر إلى الصين كان للتأقلم مع الأجواء الباردة قبل انطلاق البطولة الرسمية مؤكداً أن الكادر الفني والإداري يعمل بكل طاقته للمحافظة على الحالة الفنية والبدنية للاعبين بالتوازي مع الحالة الانضباطية.

وقال عفش إن “بعثة المنتخب ستتوجه اليوم إلى مدينة نانجينغ لخوض لقاء ودي مع المنتخب الماليزي غداً على أن تعود إلى مقر إقامتها بعد المباراة في مدينة كونشان التي ستجري فيها منافسات مجموعتنا التي تضم كلا من أستراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام”.

ويلتقي منتخبنا في المباراة الأولى نظيره الأسترالي في الحادي عشر من الشهر الحالي عند الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا بينما يلعب مع كل من كوريا الجنوبية وفيتنام في الرابع عشر والسابع عشر من الشهر نفسه على التوالي وكلتاهما بالتوقيت نفسه عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً.

وتتألف بعثة المنتخب من جمعة الراشد مديرا للمنتخب وموفق فتح الله إدارياً عاماً وحسين عفش مدرباً وعبد القادر الرفاعي وأنس صابوني مساعدين للمدرب وسالم بيطار مدربا لحراس المرمى وجودت نحلاوي إدارياً ومحمد عباس منسقاً إعلامياً ومنصور الشحاف معالجا فيزيائيا وأحمد شعبان مسؤول تجهيزات ومن اللاعبين.. أحمد كنعان وخالد إبراهيم وطلال الحسين ومؤمن ناجي وخالد كردغلي ومحمد فارس أرناؤوط وجهاد بسمار وعبد الله جنيات وأحمد عليان ويوسف الحموي وزكريا حنان ومحمد مرمور وأحمد الأشقر وأحمد غلاب وحمزة محناية ومحمد عنز وزيد غرير وطارق هنداوي ومحمد رأفت مهتدي وشادي الحموي وعبد الرحمن بركات وأحمد الأحمد وعبد الهادي شلحة.

محمد الخاطر