وفد إعلامي رياضي عربي في نادي المحافظة: أساليب تدريب حديثة ونشاط ملحوظ للفئات الصغيرة

دمشق-سانا

أكد وفد الإعلام الرياضي العربي الذي يزور سورية حاليا أن الأندية الرياضية في دمشق تملك منشآت على مستوى جيد واستثمارات مهمة تعود بالنفع على ألعابها إضافة إلى أنها تهتم بالشأن الثقافي والاجتماعي.

وأوضح الوفد خلال زيارته إلى نادي المحافظة اليوم واطلاعه على ملاعبه وصالاته أن أسلوب التدريب في جميع الألعاب التي رأوها يقدم بطرق حديثة ومدروسة ولا سيما أنه يستهدف الفئات العمرية الصغيرة التي تشكل قاعدة أساسية لفرق النادي والمنتخبات السورية.

رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة قال إن نادي المحافظة من الأندية النموذجية لأنه يتابع اللاعب مهما كانت فئته العمرية رياضيا واجتماعيا وثقافيا إضافة إلى اهتمامه العلمي من حيث تأمين الدورات التعليمية المجانية للاعبين بما يحقق التفوق العلمي إلى جانب التفوق الرياضي.

بدوره رئيس نادي المحافظة محمد السباعي قال إن النادي عمل على إقامة مشروع كبير في سورية يهتم بالأطفال وينمي مواهبهم في جميع المجالات الرياضية والإعلامية والفنية والثقافية هو مشروع بكرا إلنا مشيرا إلى أن هذا المشروع استطاع أن يضم أكثر من 40 ألف طفل في جميع المراكز التدريبية في دمشق وريفها تحت إشراف مدربين مختصين على مستوى عال كل باختصاصه.

يشار إلى أن وفد الإعلام الرياضي العربي يقوم على هامش ملتقى الإعلام الرياضي العربي الذي سيعقد غدا بجولات اطلاعية على الأندية الرياضية للوقوف على واقع الرياضة السورية ومدى تطورها رغم الظروف الصعبة خلال السنوات الماضية.

محمد الخاطر