الجيش يستعيد السيطرة على تل الظهر الأسود ومزارع النجار بريف دمشق الجنوبي الغربي

ريف دمشق-سانا

فرضت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية سيطرتها الكاملة اليوم على تل الظهر الاسود ومزارع النجار بريف دمشق الجنوبي الغربي.

وأفاد مراسل سانا في ريف دمشق بأن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية خاضت في الساعات القليلة الماضية اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم جبهة النصرة خلال عملياتها المتواصلة لاجتثاث الإرهاب التكفيري من الريف الجنوبي الغربي انتهت باستعادة السيطرة الكاملة على تل الظهر الأسود ومزارع النجار.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري قامت بإزالة العبوات الناسفة والالغام التي كان زرعها إرهابيو “جبهة النصرة” في محيط تل الظهر الأسود ومزارع النجار قبل سقوط العديد منهم قتلى ومصابين وفرار من تبقى منهم باتجاه قريتي مغر المير ومزرعة بيت جن.

وبإنجاز اليوم يكون الجيش سيطر بشكل كامل على سلسلة التلال الممتدة من غرب قرية حينة شمال مزرعة بيت جن مرورا بسلسلة تلال بردعيا وكفر حور وبيت تيما شرقا وصولا حتى تل الزيات جنوبا وقطع طرق إمداد ارهابيي “جبهة النصرة” في مزرعة بيت جن وبيت جن.

واستعادت وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية خلال الايام الثلاثة الماضية السيطرة الكاملة على تل الزيات والتلة البيضة والتل الأحمر وتل المقتول الغربى فى الجهة الشمالية الشرقية لبلدة مزرعة بيت جن بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي.