جناح الشركات الإيرانية بمعرض دمشق الدولي في يومه التاسع يشهد إقبالا كبيرا- فيديو

دمشق-سانا

إقبال كبير يشهده جناح الشركات الإيرانية في معرض دمشق الدولي بيومه التاسع نظرا للعروض والهدايا المميزة والأسعار المخفضة التي يقدمها للزائرين من المنتجات الغذائية والمنظفات وغيرها.

أصحاب الشركات الإيرانية أشاروا إلى أن إقبال الزوار على المعرض فاق التوقعات وأنه فتح آفاقا جديدة امامهم لعقد العديد من الصفقات مع تجار سوريين.

محمد سيرتي مندوب شركة قاسمي لإنتاج الاغذية والمنظفات أكد لسانا أن المشاركة في المعرض فتحت لهم أسواقا جديدة ومكنت الجمهور السوري من التعرف على منتجاتهم مبينا أن لشركته فروعا في مختلف المحافظات الإيرانية.

ولفت إلى إقبال الجمهور على شراء منتجات شركته وأنه سيتم لاحقا التوقيع على عقود مع بعض الشركات السورية لاستجرار بعض أنواع منتجاتها.

ومن شركة أخرى تتخصص في صناعة المنتجات الغذائية والمنظفات والأدوية قال مجيد إقبالي إن شركته تعد من أكبر الشركات في إيران معبرا عن تقديره للاستقبال المميز الذي لقيته الشركات الإيرانية والامكانيات المميزة التي قدمتها إدارة المعرض مشيرا بالوقت نفسه إلى الإقبال الكبير من قبل المواطنين السوريين لشراء منتجاتهم ما مكن من بيع كميات كبيرة خلال فترة المعرض مؤكدا المشاركة في الدورة القادمة للمعرض.

وفي تصريح مماثل لفت حسن حسن بور من شركة بهيزكستربارسيان إلى أن شركته من أكبر الشركات المنتجة للصناعات الغذائية بمختلف أنواعها مؤكدا أن الهدف من مشاركتها في المعرض إيجاد روابط اقتصادية قوية بين البلدين والتجار السوريين والإيرانيين لترقى إلى مستوى العلاقات السياسية متمنيا أن يكون لشركته مساهمة في إعادة إعمار سورية.

وأشار حسن بور إلى أن شركته وقعت على العديد من مذكرات التفاهم مع عدد من التجار السوريين وتم الاتفاق على استيراد المنتجات الإيرانية لسورية مقابل تصدير المنتجات السورية إلى الأسواق الإيرانية لافتا أن شركته حريصة على المشاركة في دورات معرض دمشق الدولي القادمة.

من جهته قال مندوب إحدى الشركات المتخصصة في صناعة أجهزة تنقية المياه مقتدى سيفي إن “عدد زوار معرض دمشق الدولي فاق كل التوقعات وإن أغلب الشركات الإيرانية المشاركة فيه وقعت صفقات تجارية وأصبح لها وكلاء في سورية”.

وقال حسين قاروني من شركة مختصة في إنتاج الأجهزة الكهربائية إن مشاركتهم هي الأولى في المعرض وكانت جيدة على مختلف الأصعدة وأوجدت سوقا جديدة لمنتجات الشركة.

تابعوا