فعاليات معرض دمشق الدولي تستقطب في يومها السادس 238 ألف زائر-فيديو

 دمشق -سانا

سجل اليوم السادس من معرض دمشق الدولي الذي تنوعت فعالياته وأنشطته مستهدفة جميع الشرائح الاجتماعية حيث تجاوز عدد الزوار 238 ألف شخص حسبما ذكرت مديرية المعارض والأسواق الدولية.

وزار سفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية والقنصلية السورية في الدول العربية والأجنبية عددا من أجنحة المعرض حيث أكد مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة الدكتور بشار الجعفري خلال الزيارة أن “معرض دمشق الدولي رسالة سورية إلى العالم بأنها تعافت وعادت إليها دورة الحياة الطبيعية وأن الانتصار الاقتصادي جزء من الانتصار السياسي والعسكري”.

وجرى سحب اليانصيب “الإصدار الخاص بالدورة 59 من المعرض” ضمن حفل غنائي للفنانين فارس كرم وإيناس لطوف ووائل فرح وجان خليل بحضور آلاف الزوار وربح الجائزة الكبرى التي تبلغ 30 مليون ليرة سورية مواطن من مدينة دمشق.

وتتواصل فعاليات معرض الباسل للإبداع والاختراع في دورته الـ 18 لليوم الثالث بمشاركة 650 مخترعا وتستمر لغاية الرابع والعشرين من آب الجاري.

وبعد مشاركتهم بعدد من الألعاب الترفيهية تابع الأطفال على مسرح الطفل مسرحية مستقبلنا إلنا وعرضاً غنائيا لفرقة كورال باب شرقي.

ووصل عدد الخانات التي تم حجزها إلى اليوم من اليانصيب الوطني الالكتروني 35184 خانة حيث كانت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية بالتعاون مع شركتي الخليوي في سورية أطلقت خدمة اليانصيب الإلكتروني منذ اليوم الأول لانطلاق فعاليات الدورة الـ 59 لمعرض دمشق الدولي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة