الاتصالات تعلن عن عروض ترويجية على الانترنت وإطلاق خدمات متقدمة وجديدة خلال معرض دمشق الدولي

دمشق-سانا

أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن عروض ترويجية تشمل جملة من التخفيضات للمشتركين الجدد والحاليين على خدمات الانترنت حاليا إضافة إلى إطلاق عدة خدمات متقدمة وجديدة تستهدف عدة شرائح خلال معرض دمشق الدولي.

وأوضحت الشركة في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن هناك عرضين الأول يحصل من خلاله المشتركون الجدد بسرعة 1 أو 2 ميغا على حسم 50 بالمئة من أجر الاشتراك الشهري لخدمات الانترنت للدورة الهاتفية السادسة أما الثاني فيمنح المشتركون الحاليون بالسرعات المخفضة حسما بحدود 35 بالمئة من أجور الاشتراك الشهري للسرعة الجديدة لمدة شهرين متواصلين تشرين الثاني وكانون الأول وذلك عند رفع السرعة من 256 ك ب إلى 512 ك ب ومن 256 أو 512 ك ب إلى 1 ميغا ومن 256 أو 512 ك ب و1 ميغا إلى 2 ميغا.

وأشارت الشركة إلى أن التوفير سيكون من 1000 إلى 2200 ليرة سورية وفق السرعة مبينة أن فترة الاشتراك بالعروض تمتد من 13 آب حتى 14 أيلول.

وفيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي أكدت الشركة أن فعاليات المعرض ستكون منصة لإطلاق خدمات متقدمة وجديدة إضافة إلى العروض الترويجية وخاصة للشركات والفعاليات الاقتصادية وأخرى تلبي احتياجات معظم شرائح المجتمع وتوزيع هدايا.

وكانت السورية للاتصالات أعلنت عن إطلاق عدة عروض ترويجية خلال شهري آذار وأيار الماضيين متضمنة جملة من التخفيضات للمشتركين الجدد والحاليين على خدمات الانترنت والمكالمات الخلوية والقطرية.