المقاومة الوطنية اللبنانية تواصل تقدمها في جرود عرسال

بيروت-سانا

واصلت المقاومة الوطنية اللبنانية تقدمها لليوم الثالث على التوالي في جرود عرسال شمال شرق لبنان موقعة خسائر كبيرة في صفوف الإرهابيين.

ونقلت قناة المنار اللبنانية عن الإعلام الحربي في المقاومة قوله إن “حصيلة اليوم الثالث من معركة تحرير جرود عرسال من الإرهابيين 46 قتيلا وعشرات المصابين من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة”.

وذكرت القناة أن المقاومة سيطرت أمس على وادي العويني الذي كان ينتشر فيه إرهابيو تنظيم جبهة النصرة وأحرزت تقدما كبيرا في السيطرة على مواقع أخرى للإرهابيين في جرود عرسال.

وأشارت القناة إلى أن المقاومة سيطرت أيضا على مرتفع شعبة القلعة شرق جرود عرسال الذي يعد أعلى مرتفع عن سطح البحر ويشرف على وادي الدب ووادي الريحان شمال شرق عرسال لافتة إلى أن أكثر من مئتي إرهابي سلموا أنفسهم لرجال المقاومة.

من جهتها أشارت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية إلى أن المقاومة سيطرت على تلة سرج سيار الحطب وتقوم بمهاجمة تلة وموقع اللزابة مؤكدة أن كل التلال جنوب وادي الخيل أصبحت تحت سيطرة المقاومة .

وكانت المقاومة سيطرت أمس على مناطق جوار الشيخ ووادي كريدي وضليل الأبيض وسرج قويص ومرتفعات ضهر الصفا ومرتفع ضليل الخيل والازابة في جرود عرسال .