مجلس الشعب: الانتصار على “داعش” في الموصل مفصل استراتيجي في معركتنا المشتركة ضد الإرهاب

دمشق-سانا

هنأ مجلس الشعب مجلس النواب العراقي الشقيق بمناسبة تحقيق النصر الكبير على تنظيم “داعش” الإرهابي وتحرير مدينة الموصل من رجس الإرهاب التكفيري.

واعتبرت رئيسة مجلس الشعب الدكتورة هدية عباس في برقية وجهتها إلى رئيس مجلس النواب العراقي سليم عبد الله الجبوري وأعضاء المجلس وللشعب العراقي الشقيق وقيادته “أن هذا النصر العظيم يشكل مفصلاً استراتيجياً في معركتنا المشتركة ضد الجماعات الإرهابية المسلحة التي تستهدف الشعبين الشقيقين في سورية والعراق”.

وأكدت الدكتورة عباس “دعم ومساندة مجلس الشعب المطلقة للشعب العراقي في مواجهة الإرهاب التكفيري الذي نعاني منه وفي الحرب التي يخوضها لتحرير كامل التراب العراقي من براثن الإرهاب” معربة عن أملها في أن تواصل القوات العراقية عملياتها ضد تنظيم “داعش” الإرهابي لتحقيق النصر النهائي.

ولفتت الدكتورة عباس إلى أن المعركة التي نخوضها اليوم في سورية والعراق ضد الإرهاب وداعميه هي معركة واحدة والانتصار فيها انتصار للبلدين الشقيقين مؤكدة أهمية مواصلة التعاون والتنسيق في المجال البرلماني ولا سيما في المنتديات البرلمانية والإقليمية والدولية وتطوير التعاون الثنائي على المستويات كافة.