شهيد و 3 جرحى جراء اعتداء إرهابيي “داعش” و “النصرة” بالقذائف الصاروخية على بلدتي المخرم وحضر

القنيطرة-حمص-سانا

استشهد شخص وأصيب اثنان آخران بجروح جراء اعتداء تنظيم جبهة النصرة الإرهابي المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي بقذيفة صاروخية والأسلحة الرشاشة على أهالي قرية حضر بالقنيطرة.

وذكر مراسل سانا في القنيطرة أن تنظيم جبهة النصرة الإرهابي أطلق صباح اليوم قذيفة صاروخية على قرية حضر بالريف الشمالي ما تسبب باستشهاد شخص وإصابة اثنين آخرين بجروح.

ولفت المراسل إلى أن إرهابيي التنظيم التكفيري المنتشرين في التل الأحمر فتحوا نيران رشاشاتهم الثقيلة باتجاه المنازل في قرية حضر ما أسفر عن وقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

وأقدم إرهابيو “جبهة النصرة” الأربعاء الماضي على إطلاق عدد من رصاص القنص على دوار الخدمات الفنية في الحي الخدمي بمدينة البعث ما أسفر عن إصابة امرأة بجروح.

إصابة امراة جراء اعتداء تنظيم “داعش” الإرهابي بالقذائف الصاروخية على بلدة المخرم بريف حمص الشرقي

كما أصيبت امراة بجروح جراء اعتداء تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية بالقذائف الصاروخية على بلدة المخرم شرق مدينة حمص.

وذكر مراسل سانا أن إرهابيين من تنظيم “داعش” استهدفوا صباح اليوم بلدة المخرم بعدة قذائف صاروخية تسببت باصابة امراة بجروح ووقوع أضرار مادية كبيرة بممتلكات المواطنين ومنازلهم.

ويتحصن إرهابيو تنظيم “داعش” في عدد من القرى والبلدات بريف حمص الشرقي ويتخذونها منطلقا للاعتداء على الأهالي في القرى والمناطق المجاورة حيث يرتكبون المجازر بحقهم ويستهدفونهم بالقذائف الصاروخية والهاون.