فعاليات رسمية وأهلية تزور جرحى الجيش في حلب والسويداء

السويداء-سانا

بمناسبة عيد الفطر وتقديرا لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن زار وزيرا السياحة بشر يازجي والموارد المائية نبيل الحسن ومحافظ حلب حسين دياب وأمين الفرع لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار جرحى الجيش العربي السوري في المشفى العسكري بحلب.

وأكد دياب أن تضحيات أبطال وبسالة الجيش العربي السوري وصمود أبناء شعبنا وحكمة وشجاعة قائد الوطن هي من صنعت انتصار حلب وستصنع في القريب العاجل انتصار سورية الشامل على كل الأعداء والإرهابيين.

وعبر الجرحى عن استعدادهم للعودة إلى ساحات القتال فور تماثلهم للشفاء لمتابعة معركة تطهير الوطن من رجس الإرهاب والإرهابيين.

كما زاروا مقبرة الشهداء بحي حلب الجديدة ووضعوا أكاليل الزهور على ضريح الجندي المجهول وقرأوا الفاتحة على أرواح شهداء الوطن.

شارك في الزيارة قائد المنطقة الشمالية وقائد شرطة المحافظة.

في السويداء.. زيارة جرحى الجيش يالمشفى الوطني

إلى ذلك أكد محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي أن أبطال الجيش العربي السوري الذين يرسمون بتضحياتهم ودمائهم ملامح النصر القريب على الإرهاب يمدون السوريين بالقوة والعزيمة معربا عن تقديره للدور الوطني الذي يؤدونه للحفاظ على وحدة واستقلال وسيادة الوطن.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ السويداء وأمين فرعها لحزب البعث العربي الاشتراكي تكليفا المهندس يحيى الصحناوي جرحى الجيش العربي السوري في المشفى الوطني بالسويداء بمناسبة عيد الفطر حيث نوه الصحناوي بالدور الوطني الرائد لأبطال الجيش في التصدي للإرهابيين وتحقيق النصر المؤزر على أعداء الوطن.

من جهته أشار رئيس مجلس المحافظة عصام الحسين إلى أن أبطال الجيش العربي السوري الذين يدافعون بكل بسالة عن تراب الوطن يستحقون كل التقدير والعرفان معبرا عن ثقته بانتصار سورية على كل أعدائها وعودة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.

بدورهم عبر الجرحى عن شكرهم لهذه المبادرة مؤكدين استعدادهم للعودة إلى ساحات القتال فور تماثلهم للشفاء لمواصلة المعركة ضد التنظيمات الإرهابية حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى كامل تراب الوطن.

شارك في الزيارة قائد شرطة المحافظة اللواء فاروق عمران وفعاليات رسمية وأهلية.

وفي صلاة عيد الفطر التي أقيمت صباح اليوم بحضور فعاليات رسمية وشعبية ودينية في جامع السويداء الكبير تحدث مدير مكتب أوقاف المحافظة الشيخ نجدو العلي في خطبته عن معاني العيد في تكريس فضائل البر والتقوى و المحبة والتسامح بين الناس.

ودعا الشيخ العلي إلى تعزيز اللحمة الوطنية في مواجهة الحرب الإرهابية التي تشن على سورية منوها ببطولات وانتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب ومتضرعا إلى الله أن يحمي سورية وقائدها وجيشها الباسل.

حضر خطبة العيد محافظ السويداء وأمين فرعها لحزب البعث ورئيس مجلسها وقائد الشرطة وفعاليات رسمية وأهلية.