بالتزامن مع تصدي وحدات الجيش العربي السوري لهجوم إرهابيي “جبهة النصرة” على محيط مدينة البعث في القنيطرة.. طيران العدو الإسرائيلي يعتدي على مرافق خدمية وأبنية سكنية في محيط المدينة-فيديو

دمشق-سانا

في إطار دعمه المتواصل للتنظيمات الإرهابية وفي محاولة يائسة جديدة لدعم هذه التنظيمات اعتدى طيران العدو الإسرائيلي على مرافق خدمية وأبنية سكنية في محيط مدينة البعث في القنيطرة وذلك بالتزامن مع هجوم إرهابيي “جبهة النصرة” على محيط المدينة.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن “وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة تتصدى لهجوم كبير قامت به مجموعات من “جبهة النصرة” الإرهابية في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة وتكبدها خسائر كبيرة”.

وأضاف المصدر أنه و”بالتزامن مع تصدي وحدات الجيش لإرهابيي “جبهة النصرة” ذراع “القاعدة” الارهابي في سورية وإمعانا من العدو الإسرائيلي في دعم التنظيمات الارهابية اعتدى طيران العدو بإطلاق عدة صواريخ من داخل الأراضي المحتلة استهدفت مرآب المحافظة واحد الأبنية السكنية ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء ووقوع خسائر مادية”.

ويأتي هذا العدوان ليؤكد الترابط الوثيق بين الكيان الصهيوني وتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي المصنف على لائحة الإرهاب الدولية والمجموعات التي تتبع له حيث يعمد طيران العدو الإسرائيلي باستمرار لدعم الهجمات التي يشنها إرهابيو “جبهة النصرة” في عدة مناطق في القنيطرة وريفها.