إعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموز

دمشق -سانا

أصدر وزير المالية الدكتور مأمون حمدان قرارين يتضمنان أسماء المقبولين للاشتراك في مسابقة المصارف العامة من الفئة الثانية من حملة الشهادة العامة بفرعيها العلمي والأدبي والثانوية الفنية التجارية.

وحدد القراران موعد الامتحان الكتابي للمقبولين في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً من يومي 15 و22 تموز القادم في كليات جامعة دمشق الاقتصاد والعلوم الانسانية والحقوق والهندسة المعمارية والعلوم على أن يتم توزيع أسماء المقبولين على القاعات والكليات بتاريخ 9/7/2017.

ويشمل الامتحان المؤءتمت حسب القرارين أسئلة في القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم 50 لعام 2004 وأسئلة ضمن المؤهل العلمي والاختصاص المطلوب للوظيفة المعلن عنها إضافة إلى أسئلة في اللغة العربية والانكليزية والثقافة العامة.

ويمكن الاطلاع على تفاصيل التقدم للامتحان على موقع وزارة المالية الالكتروني أو مواقع المصارف العامة أو بزيارة الإدارات العامة للمصارف العامة وفروعها في المحافظات.

وفي السياق ذاته نشر كل من المصرف التجاري السوري والصناعي أسماء المقبولين في المسابقة على موقعهما الإلكتروني الرسمي.

وكانت المصارف العامة الصناعي والتجاري السوري والزراعي التعاوني والعقاري والتسليف الشعبي والتوفير اعلنت في حزيران العام الماضي عن إجراء مسابقة واختبار لتعيين 2261 عاملا من الفئات الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة للعمل لديها في الإدارة المركزية وفروعها في المحافظات.