صرافات التجاري في الخدمة خلال عطلة العيد

دمشق-سانا

نظرا لتعطيل الجهات العامة بمناسبة عيد الفطر أوعزت إدارة المصرف التجاري السوري إلى فروعها بضرورة تأمين تغذية الصرافات بعطلة عيد الفطر وضمان عدم خروجها عن الخدمة خلالها.

وبينت إدارة المصرف في بيان لها تلقت سانا نسخة منه أنه ستتم تغذية الصرافات بكل فروع المصرف التجاري يوم السبت 24-6-2017 في نهاية الدوام الرسمي والتأكد من وجودها بالخدمة كما كلفت الفروع المناوبة خلال عطلة العيد والأخرى التي يتبع لها صرافات ضمن محيط فرعها متابعة تغذيتها يومي الأحد والاثنين من الأسبوع القادم والتأكد من وجودها بالخدمة.

ويتابع الفرع 6و7 بمدينة دمشق تغذية الصرافات في صالة مبنى التأمين يوم السبت وتستقبل الصالة المواطنين من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهرا.

ووفق البيان فإنه ستتم متابعة تغذية الصرافات من لجنة جرد الصرافات للتأكد من تغذيتها وعدم خروجها عن الخدمة خلال عطلة العيد.

وفي سياق متصل حدد المصرف التجاري السوري يومي الاثنين والأربعاء القادمين 26 و28-6-2017 لاستقبال الدفعات النقدية العائدة للقطاع العام من محروقات وموزعي الغاز والمخابز ومؤسسة الطيران العربية السورية والسورية للتجارة ومؤسسة عمران والتبغ.

كما يستقبل المصرف في اليومين اللذين تم تحديدهما الدفعات التي تتم من معتمدي القطاع العام دون عمولة بينما يتم اقتطاع عمولة بواقع 9 بالعشرة آلاف كحد أدنى و500 ليرة سورية على الدفعات التي تتم لصالح القطاع العام من غير المعتمدين.

وحدد المصرف مدة فتح الصندوق من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً على أن يغلق الصندوق في الساعة الحادية عشرة والنصف ليتم الجرد أصولاً.