السورية للتجارة تفتتح عدداً من صالات الألبسة بدمشق وتخفيضات تصل إلى 50 بالمئة

دمشق-سانا

بمناسبة عيد الفطر افتتحت المؤسسة السورية للتجارة عددا من صالات الألبسة في منطقتي الصالحية والحريقة بدمشق بعد إعادة تأهيلها وتجهيزها وتزويدها بتشكيلة واسعة من الموديلات التي تناسب أذواق الزائرين وتخفيضات بحدود 50 بالمئة.

وفي تصريح صحفي عقب جولته على الصالات قال وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي: “إن الوزارة نفذت وعدها للمواطنين وافتتحت صالات متخصصة ببيع الألبسة تابعة للمؤسسة السورية للتجارة وتم تزويدها بتشكيلة واسعة من مختلف موديلات الألبسة الرجالية والنسائية والولادية وبذات جودة ألبسة القطاع الخاص وبأسعار مخفضة تناسب القدرة الشرائية للمواطنين”.

وبين الوزير الغربي أن المؤسسة السورية للتجارة اشترت تلك الألبسة من المعامل الوطنية مباشرة ودون المرور على حلقات الوساطة التجارية بهدف تخفيض تكلفتها مشيرا إلى أن هناك تخفيضات على كل الألبسة المعروضة في صالات السورية للتجارة بين 20 و50 بالمئة.

بدوره أوضح عمار محمد مدير عام المؤسسة السورية للتجارة أن صالات السورية للتجارة ستصل إلى كل المناطق والأحياء في مختلف المحافظات لتكون “تاجر الدولة الأول وذراعها القوي” مشيراً إلى أن عدد صالات الألبسة التابعة للمؤسسة السورية للتجارة سيصل إلى 5 صالات في دمشق قبل حلول عيد الفطر ومن ثم سيمتد إلى كل المحافظات.

وأضاف: إنه تم توفير تشكيلة واسعة من الألبسة النسائية والولادية والرجالية والسبورات المتنوعة وبمواصفات وموديلات متنوعة وبسعر مناسب في الصالات.

وأكد محمد أن إدارة المؤسسة السورية للتجارة مستعدة لاستقبال ملاحظات وشكاوى المواطنين عبر صندوق الشكاوى الموجود في صالات المؤسسة والمبادرة لحلها.

من جانبهم أعرب عدد من المواطنين عن شكرهم وتقديرهم لجهود وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في ضبط ارتفاع الأسعار مؤكدين أن أسعار الألبسة في صالات السورية للتجارة تنخفض بشكل كبير عن أسعار باقي الأسواق وتتماشى مع القدرة الشرائية لأصحاب الدخل المحدود.